+A
A-

“إدامة” توقع اتفاقية مع “مواقف السيارات”

أبرمت شركة البحرين للاستثمار العقاري “إدامة” مذكرة تفاهم مع شركة البحرين لمواقف السيارات ستتاح من خلاله لشركة إدامة إمكانية شراء حصة في شركة البحرين لمواقف السيارات، وذلك ضمن استراتيجية الشركة لتنويع محفظتها الاستثمارية.

وسيتم بموجب هذه الاتفاقية إعطاء شركة البحرين لمواقف السيارات دوراً في إدارة مباني مواقف السيارات التابعة لشركة إدامة الحالية والمستقبلية منها وذلك بغرض ضمان الفعالية والكفاءة في تحقيق ذلك وزيادة فرص الربحية.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الاستراتيجية التي تتبناها شركة إدامة طويلة المدى للتركيز على خلق فرص مشروعات عقارية بحسب المعايير العالمية وأن تقوم بعملية إدارتها وتطوير الممتلكات العقارية القائمة، حيث تحرص شركة إدامة على تبني أعلى معايير الشفافية والحوكمة للشركات والالتزام بالتنمية الفعالة والمستدامة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “إدامة”، أمين العريض “ستحقق هذه الاتفاقية إطار عمل فعال وإضافة نوعية لجهود شركة إدامة في الاستثمار الأمثل والإدارة لمشاريع عقارية جديدة ومن ضمنها مباني مواقف السيارات التابعة للشركة، وفي تحديث العقارات الحالية التي ستساهم في دعم القطاعين التجاري والسياحي في المملكة وهو ما يعكس التزامنا تجاه المساهمة في دعم تنمية الاقتصاد الوطني للبحرين “.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة شركة البحرين لمواقف السيارات، إسماعيل المرهون “نرحب بهذه الاتفاقية التي تؤسس لشراكة ودعم متبادل بين شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) وشركة البحرين لمواقف السيارات في سبيل التعاون لإدارة مباني مواقف السيارات وتصب في إطار حرص الشركة ضمن استراتيجيتها الرامية لدعم إدارة وتطوير مرافق مواقف السيارات بطريقة فعالة من خلال توفير الخدمات التي تلبي توقعات الزبائن، ومراعاة التقنيات التي تواكب أحدث التطورات التكنولوجية الخاصة بمواقف السيارات، وطرح الخدمات ذات القيمة المضافة”.

يذكر أن شركة “إدامة”، هي الذراع العقاري لشركة ممتلكات البحرين القابضة، وهي مملوكة لحكومة البحرين تم تأسيسها لتطوير وإدارة وترويج محفظة عقارية متنوعة في جميع أرجاء المملكة.