+A
A-

“البحرين الوطني” يواصل تمكينه المرأة

أعلن بنك البحرين الوطني، البنك الرائد بتقديم الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات التجارية، عن كونه الشريك الحصري للسنة الثانية على التوالي لفعاليتي التحدي  IRONKIDS وIRONGIRL المقرر إقامتهما في مملكة البحرين بتاريخ 7 ديسمبر 2018 كجزء من بطولة IRONMAN 70.3 للشرق الأوسط في البحرين.

ويعد IRONKIDS وIRONGIRL من فعاليات الجري المتخصصة، والتي تهدف إلى توفير بيئة حيوية وداعمة للرياضيين النشء الساعين وراء نمط حياة صحي ونشط. ويجب ألا تزيد أعمار المشاركين في برنامج IRONKIDS عن 14 عامًا، وسيتم تصنيفهم على النحو التالي: الفئة العمرية من 12 إلى 14 سنة لمسافة 2.5 كم، و10-12 سنة لمسافة 1.5 كم، و8-10 سنوات لمسافة كيلومتر واحد، و 6-8 سنوات لمسافة 500 متر، و4-6 سنوات لمسافة 250 متر، و4 وأقل لمسافة 100 متر. وسوف يشمل سباق IRONKIDS الأكواثلون المشاركين الذين تقل أعمارهم عن 17 عامًا من 6 فئات عمرية من سنوات الميلاد: 2001 - 2014. وسيشمل سباق IRONGIRL الفتيات والنساء فوق سن 15 عامًا لجري مسافة 5 كيلومترات.

وصرح الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني جان كريستوف دوراند “يسر البنك دعم بطولة IRONMAN 70.3 للشرق الأوسط في مملكة البحرين كشريك حصري لـ IRONKIDS و IRONGIRL. وتشكل المبادرات من هذا القبيل، والتي تعزز من الصحة وتدعم الشباب النشء وتنمية المرأة عنصرين أساسيين ضمن أولويات بنك البحرين الوطني للمسئولية الاجتماعية، حيث إن التزامنا بالتنمية الاجتماعية للمملكة جاءت لتشمل جميع الفئات العمرية. كما ويسعدنا أن نرى نشء ونساء البحرين يتنافسون في هذا التحدي العالمي بمجال الرياضة واللياقة البدنية، والاستمتاع بتجربة تنافسية رياضية”.