+A
A-

فعاليات ترفيهية عائلية بمهرجان بابكو

تستعد حلبة البحرين الدولية لاستضافة مهرجان بابكو البحرين للجي تي GT، الذي ينطلق من خلاله عدد من الفعاليات والذي سيقام نهاية هذا الأسبوع يومي الجمعة والسبت 30 نوفمبر و1 ديسمبر.

وفي أبرز العروض “عروض الشاحنة العملاقة” بخبرة ممتدة منذ 60 عاماً، يقدم فريق اكستريم ستانت شو عروضه لعشاق الرياضات الميكانيكية ومحبي السيارات بمختلف بلدان العالم، وبمجموعة من الحيل التي تتحدى الموت وتتجاوز حدود الإثارة، بتجربة اهتزاز الأرض من تحت القدمين باستخدام القوة القصوى وصوت الهدير العالي للشاحنات الوحشية التي تثير الحماس بمهارة ودقة قيادة منقطعة النظير.

وعروض الدراجات النارية أيضا تعتبر من أبرز الفعاليات الترفيهية، إذ عرف هذا الفريق العالمي بتحطيمه للأرقام القياسية بعروضه المختلفة في جميع أنحاء أوروبا، مع مجموعة كاملة من العروض المثيرة على الدراجات النارية ذات العجلتين والدراجات الرباعية، فضلاً عن عروض القفز المرتفعة. والأكيد أن هذه العروض ستولد إثارة كبيرة وتكون مصدر جذب للكثيرين من عشاق المغامرات الخطرة.

وأيضا العرض “الثنائي” الذي يضم اثنين لا مثيل لهما من عازفي الجيتار بشغف الموروث الإسباني واللاتيني، إذ عزفا الجيتار منذ طفولتهما وقاما بأداء مهرجانات موسيقية دولية، مع إشراك الجمهور بموسيقاهما الساحرة.