+A
A-

مجبل: ثقة ناصر بن حمد وسام فخر

أعرب المستشار محمد مجبل عن فخره واعتزازه بالتكليف الصادر عن ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتعيينه رئيساً للاتحاد البحريني للسباحة.

وأضاف مجبل “ باسمي ونيابة عن جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد أتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهذا التكليف والذي نعتبره وسام فخر واعتزاز على صدورنا آملين أن نكون عند حسن ظن وثقة سموه لتحقيق تطلعات وآمال سموه وجميع أسرة السباحة البحرينية..”.

وأوضح أن ثقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تمثل تحديا أمام مجلس الإدارة الجديد وهي تعتبر تشريف وتكليف في الأمر ذاته وهو ما يتطلب مضاعفة الجهود مع كافة الشركاء للعمل يدا بيد من أجل تحقيق المزيد من النجاحات والمكتسبات وفي مقدمتها العمل على صناعة أبطال جدد في رياضة السباحة وإحراز المزيد من الإنجازات المشرفة.

وأكد مجبل بأنه سيسعى للعمل وفق السياسة والاستراتيجية العامة للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهدف تطوير رياضة السباحة والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، ونشرها على أكبر نطاق ومواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات التي تعزز من مكانة البحرين على كافة الأصعدة والمستويات.

وعبر مجبل عن ثقته في كفاءة وقدرة جميع الأعضاء للمضي بالاتحاد إلى المزيد من النجاحات على الصعيد الإداري والفني لما يضمه المجلس الجديد من كفاءات وخبرات متميزة في مختلف التخصصات ذات العلاقة ليشكلوا إضافة جديدة في مسيرة الاتحاد والرقي برياضة السباحة التي تعتبر واحدة من أهم الرياضات الأولمبية.