+A
A-

المنار يتخطى HPC في بطولة أبوصيبع

تواصلت بطولة أبوصيبع السنوية الـ 32 لكرة القدم، والتي تقام هذا العام برعاية ذهبية من Soccer Avenue للوجيه محمد بن منصور العريض ورعاية فضية من السرايا للمقاولات، إذ أقيمت مباراتان يوم الأحد ضمن المجموعة B، وفاز ألمنيوم المنار على HPC بثلاثة أهداف دون رد، وفي المباراة الثانية فاز قرين ارج بذات النتيجة على فريق السرايا للمقاولات.

ففي الظهور الأول لفريق المنيوم المنار والمرشح بقوة من قبل المتابعين للدورة بالظفر بلقب هذه البطولة استطاع الفريق أن يحرز أول انتصار له على حساب فريق HPC، وبثلاثية نظيفة ضرب المنار بقوة عن طريق لاعبه المميز في مثل هذه الملاعب عبدالله مهدي، الذي أحرز الأهداف الثلاثة للفريق، وبأداء مميز طوال شوطي المباراة حصد النقاط الثلاث قي بداية المشوار.

وحصل لاعب المنار علي محمد مهدي الزاير على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد أدائه المميز طوال المباراة. أدار اللقاء بتميز السيد علوي جليل.

وفي المباراة الثانية على حساب نفس المجموعة استطاع فريق قرين ارج من العودة للمنافسه بعد أن خسر في الجولة الأولى. واستطاع قرين ارج من الفوز على فريق السرايا للمقاولات بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كل من حسن مهدي الخباز والسيد هاشم خليل (هدف في مرماه) واختتم محمد التاجر اأداف فريقه. هذا وقد أضافت عودة الحارس أحمد عبدالرسول (كاسياس) الكثير لفريق قرين ارج، خصوصا أن لاعبين الفريق يكسبون الثقة من حارسهم؛ لما له من خبرة وأداء مميز. حصل اللاعب جميل مدن على جائزة أفضل لاعب في المباراة، التي أدارها باقتدار إبراهيم جاسم.