+A
A-

المدينة يحافظ على صدارة “الثانية”

حافظ مدينة عيسى على صدارة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بعد تعادله مع البسيتين بهدف لكليهما، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد الأهلي، ضمن افتتاح الجولة 5 من المسابقة. وسجل للبسيتين عبدالله دعيج، فيما عادل عبدالعزيز فلاح النتيجة لمدينة عيسى. ووصل رصيد مدينة عيسى في الصدارة إلى 11 نقطة، والبسيتين إلى 9 نقاط.

وفي لقاء آخر أقيم أمس، فاز الأهلي على قلالي بنتيجة (4-0)، في لقاء احتضنه ملعب مدينة حمد. وسجل الأهداف: علي العصفور (هدفين)، مجتبى عبدعلي وحسين سلمان. ووصل رصيد الأهلي إلى 10 نقاط، فيما قلالي لا يزال بدون أي نقطة.

مجريات البسيتين ومدينة عيسى

جاء الشوط الأول متكافئًا بين الطرفين، إذ تقاسما فيه الأفضلية.

البسيتين كان الأفضل خلال المرحلة الأولى وبالتحديد إلى ما بعد منتصف زمن الشوط، إذ تمكن من افتتاح مجال التسجيل بعد كرة بينية رائعة وصلت إلى المتوغل داخل المنطقة داود سعد، الذي فضل التمرير على التسديد، ووضع كرة على طبق من ذهب لزميله عبدالله دعيج الذي أسكن الكرة بسهولة في شباك الحارس محمود منصور (31).

الهدف لم يثن عزيمة مدينة عيسى للعودة إلى مجريات المباراة، واستطاع أن يدرك التعادل بعدما لعب عبدالرحمن علي كرة طولية أمامية أخطأ في تقديرها مدافع البسيتين محمد القلاف وزميله الحارس يوسف مأمون؛ ليخطف لاعب مدينة عيسى، عبدالعزيز فلاح، الكرة ويسجل التعادل لفريقه (43).

وفي الشوط الثاني، أضاع الطرفان عددًا من الفرص السانحة للتهديف، إذ أضاع البسيتين كرتين لسلطان السلاطنة وغانم مسعد في الدقيقتين (62) و(67)، إذ جاءت الأولى جوار القائم الأيمن والثانية في القائم الأيسر، في حين أضاع عبدالعزيز فلاح فرصة هدف الفوز لمدينة عيسى بعد تصدي الحارس يوسف مأمون لكرة خطيرة في الدقيقة (81). وأدار المباراة الحكم عيسى عبدالله، وعاونه نواف شاهين وصلاح جناحي، والحكم الرابع إسماعيل حبيب.

مباريات اليوم

تختتم اليوم - الثلاثاء منافسات الجولة الخامسة بإقامة لقاءين عند 6 مساء.

يلعب البحرين (4 نقاط) مع سترة (4 نقاط) على استاد النادي الأهلي، فيما يلعب الاتفاق (نقطة واحدة) مع الاتحاد (7 نقاط) على ملعب مدينة حمد.