+A
A-

88.5 ألف دينار لتطوير ممشى الاستقلال

طرحت بلدية المنطقة الجنوبية في جلسة مجلس المناقصات والمزايدات أمس مناقصة لتطوير أرضية ممشى الاستقلال بمدينة عيسى، تقدم إليها 7 عطاءات، أقلها بنحو 88.5 ألف دينار. وتشمل أعمال التطوير إزالة الطوب الموجود (سماكة 60 مم) حاليًا في ممشى الاستقلال ونقله إلى مخازن بلدية المنطقة الجنوبية، وتجهيز أرضية الممشى بطبقة من عازل المياه وصب خرسانة سماكة 40 مم، ومن ثم صب الأرضية المطاطية (سماكة 20 مم).

وأظهرت أحدث بيانات نشرت على موقع المجلس أمس، فتح مناقصتين ومزايدة، بإجمالي 14 عطاء، مجموع أقل العطاءات المقدمة 349.4 ألف دينار، في حين علق عطاء وحيد لهيئة جودة التعليم والتدريب.

وفتح المجلس مناقصة هيئة جودة التعليم والتدريب لتوفير خدمة التأمين الصحي لموظفي الهيئة على أن يبدأ العقد الجديد في تاريخ 1 فبراير المقبل 2019 وعدد موظفي الهيئة الحالي شاملا (الزوج/‏‏ ‏الزوجة والأطفال) 209 أشخاص، تقدم إليها 5 عطاءات، علق أحدها، وأقل عطاء بنحو 120.2 ألف دينار.

طرحت البلدية مزايدة لتأجير 15 موقعًا إعلانيًا من نوع “ميجاكوم” في مناطق مختلفة في المحافظة الجنوبية، وحددت مدة التعاقد 3 سنوات، بنحو 140.6 ألف دينار، وكان قد تقدم إليها عطاءان.