+A
A-

الحاج يتفقد نادي سماهيح

قام الوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت خالد سليم الحاج بزيارة إلى نادي سماهيج؛ للتعرف عن قرب على البرامج والأنشطة التي يقدمها النادي للحركة الشبابية والرياضية، إضافة إلى التعرف على احتياجاته المستقبلية.

وخلال زيارة الحاج، والتي رافقه فيها مدير إدارة المنشآت والمشاريع المهندس صالح العثمان التقى رئيس مجلس إدارة نادي سماهيج محمد إبراهيم وأعضاء مجلس الإدارة.

واستمع الحاج خلال اللقاء إلى الخطط والبرامج التي يقيمها النادي والأنشطة الشبابية والرياضية التي تستقطب شباب المنطقة، وتقوي صلاتهم بالنادي وتجعله المكان المفضل لهم لتنمية مهاراتهم، كما استمع الحاج إلى احتياجات النادي المستقبلية.

وتفقد الحاج الأعمال التطويرية والتجديد التي تقوم بها وزارة شؤون الشباب والرياضة في مبنى صالة نادي سماهيج، والتي شارفت على الانتهاء، حيث أشار الحاج إلى أن نسبة الإنجاز في أعمال التجديد بلغت 90 % على أن يتم تسليم المبنى للنادي بعد الانتهاء من كافة الأعمال التطويرية.

وبين الحاج أن زيارة نادي سماهيج تأتي في نطاق زيادة حجم التواصل مع الأندية البحرينية؛ بغية التعرف عن قرب على احتياجاتها المستقبلية ودعم مجالس الإدارات في خطتها نحو الارتقاء بالعمل الإداري والفني في الأندية.