+A
A-

افتتاح الجولة 5 لدوري “الثانية”

تفتتح اليوم (الإثنين) منافسات الجولة الخامسة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم 2018-2019، وذلك بإقامة لقاءين عند 6 مساء.

يلعب الأهلي مع قلالي على ملعب مدينة حمد، والبسيتين مع مدينة عيسى على استاد النادي الأهلي.

وتستكمل مباريات الجولة الخامسة غدا (الثلاثاء)، حيث يلعب البحرين مع سترة، والاتفاق مع الاتحاد، فيما يغيب التضامن، لخضوعه إلى الراحة الإجبارية.

ويشير ترتيب منافسات الدوري حتى الآن إلى صدارة فريق مدينة عيسى برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، ثم البسيتين وصيفا برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، الأهلي 7 نقاط من 3 مباريات، الاتحاد 7 نقاط من 4 مباريات، البحرين 4 نقاط من 3 مباريات،

سترة 4 نقاط من 3 مباريات، التضامن 3 نقاط من 4 مباريات، قلالي بلا نقاط من 3 مباريات، وأخيرا الاتفاق بلا نقاط أيضا لكنه لعب 4 مباريات.

وبالعودة إلى مباريات اليوم، فإن مباراة الأهلي مع قلالي تجمع فريقين بقيادة فنية وطنية: عيسى السعدون مع الأهلي وصلاح حبيب مع قلالي.

ويهدف الأهلي لتحقيق فوزه الثالث بعد تعثره الجولة الماضية بالتعادل، في حين يبحث قلالي عن تحقيق أولى نقاطه بعد خسارته 3 مرات.

وفي المباراة الثانية، يلتقي صاحبا المركزين الأول والثاني في مباراة هي الأبرز خلال هذه الجولة بحثا عن كسب المزيد من النقاط نحو تعزيز الموقف في سلم الترتيب.

يدرب البسيتين المدرب الوطني أحمد سوار، ومدينة عيسى المدرب الوطني جاسم محمد.