+A
A-

عمان تستضيف حفل الجوائز الآسيوية

وصل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إلى العاصمة العمانية مسقط في زيارة رسمية يشهد خلالها حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي للعام 2018، والذي سيعقد في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض يوم الأربعاء المقبل.

كما يترأس الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد القاري الذي سيعقد في مسقط يوم الثلاثاء المقبل؛ لبحث العديد من المحاور المتعلقة بمسيرة كرة القدم الآسيوية.

وكان في استقبال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لدى وصوله مسقط رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم الشيخ سالم الوهيبي وعدد من أعضاء مجلس إدارة الإتحاد العماني.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في تصريح لدى وصوله عن سعادته بزيارة مسقط التي ستكون محط اهتمام عشاق الكرة الآسيوية لاحتضانها حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد القاري، مشيدا بالتسهيلات الكبيرة التي قدمتها سلطنة عمان في توفير مختلف عوامل النجاح لهذا الحدث الآسيوي المهم.

وأوضح رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن إقامة حفل الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي في مسقط تترجم المكانة المتميزة التي تتمتع بها سلطنة عمان على ساحة كرة القدم الآسيوية، مؤكدا أن الكرة العمانية قطعت أشواطا كبيرة على طريق التقدم والنماء في السنوات الأخيرة على مختلف الأصعدة.

وأشار الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي يعتبر مناسبة مهمة للاحتفاء بالمتميزين من أسرة كرة القدم الآسيوية في ختام عام حافل بالبذل والعطاء من جانب منتسبي اللعبة في مختلف المجالات.

وأشار الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إنجز كافة التحضيرات المتعلقة بإقامة حفل الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي، مشيداً بالتعاون الكبير الذي قدمه الاتحاد العماني لكرة القدم ومختلف الجهات الرسمية في سلطنة عمان على صعيد الانتهاء من مختلف الترتيبات التنظيمية؛ لإخراج الحفل بصورة زاهية تليق بكرة القدم الآسيوية.