+A
A-

اليوم افتتاح الجولة 6 لدوري زين

تفتتح مساء اليوم منافسات الجولة السادسة لدوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة، بإقامة لقاءين، إذ يلتقي في المباراة الأولى الأهلي مع منتخب الشباب في الساعة 5:45 مساءً، وتليها مباشرة مباراة الرفاع ومدينة عيسى في الساعة 7:45، وتقام المباراتان كما جرت العادة على صالة اتحاد اللعبة بأن الحصم.

وتستكمل لقاءات الجولة يوم غدٍ الأربعاء بلقائي المحرق وسماهيج وسترة النويدرات، فيما يختتم الاسبوع يوم الخميس بلقائي الحالة والبحرين والنجمة والاتحاد.

ويشير الترتيب قبل انطلاق الجولة اليوم إلى تصدر المنامة الذي يغيب عن منافسات الإسبوع للراحة الإجبارية، بالشراكة مع المحرق برصيد 10 نقاط لكل منهما، يليهما الأهلي في المركز الثالث ب9 نقاط، ورابعا الرفاع 8 نقاط، الحالة 7 نقاط، الاتحاد والنجمة 5 نقاط، النويدرات ومدينة عيسى وسماهيج 5 نقاط، سترة 4 نقاط والبحرين 3 نقاط.

وفي المباراة الأولى اليوم، يسعى الأهلي لتحقيق أقصى استفادة فنية من اللقاء، تحضيرا لمواجهة الجولة المقبلة التي ستجمعه أمام النويدرات.

وفي اللقاء الثاني، سيكون الرفاع في مهمة سهلة أمام مدينة عيسى للظفر بالفوز الخامس له على التوالي ونيل صدارة الترتيب مؤقتا، عطفا على الفوارق الفنية بين اللاعبين.