+A
A-

باريس هيلتون تتلألأ في ضيافة الحواج

خلال حفل استقبال كبير للنجمة باريس هيلتون ووسط حضور جماهيري ضخم بفرع الحواج بمجمع سيتي سنتر البحرين، أعلنت مجموعة الحواج عن إصدار عطر باريس هيلتون الجديد “بلاتينوم راش”.

حضر الحفل السفير الأميركي ومجلس إدارة مجموعة الحواج إضافة إلى فريق عمل النجمة العالمية وباتريك مالك رئيس الشركة المصنعة لعدد كبير من العطور العالمية كما كان في انتظار وصولها إلى مجمع سيتي سنتر الآلاف من المعجبين والمعجبات الذين توافدوا لرؤيتها ولالتقاط الصور التذكارية معها.

سبق هذا الحفل الضخم صباحاً مؤتمر صحفي عُقِد بفندق الفورسيزونز حضره عدد كبير من الصحافيين والمصورين من مختلف الصحف والمجلات العربية والأجنبية حيث رحب جواد الحواج بالنجمة الكبيرة وضيوفها معبرا عن شكره للحضور على تشريفهم للمؤتمر الصحافي.

بدورها، عبرت باريس هيلتون عن خالص سعادتها بوجودها في مملكة البحرين للمرة الأولى في ضيافة شركة عريقة كمجوعة الحواج كما عبرت عن شكرها وامتنانها لجمهورها الضخم ولإدارة الحواج على هذا التنظيم الرائع.

وتحدث عبدالوهاب الحواج عن إيمانه بضرورة تطوير منظومة التجارة والتسويق بصفة مستمرة والذي ستنعكس نتائجه بالإيجاب على كافة أوجه الحياة بالمجتمع البحريني ومنها تنشيط السياحة وجذب الأنظار إلى مملكتنا الغالية في هذا التوقيت المليء بالاحتفالات الوطنية والفعاليات العالمية.

وأردف أن هذه الفعالية الكبيرة التي ينظمها الحواج بحضور أحد أشهر النجمات في العالم تأتي تزامناً مع الاستعداد لاحتفالات العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك وبدء فعاليات معرض الجواهر العربية.