+A
A-

انطلاق كأس الملك للجولف

تبدأ في الساعة 7 من صباح اليوم الخميس على ملاعب النادي الملكي فعاليات الجولة الأولى لبطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية الحادية عشرة للجولف، والتي ينظمها الاتحاد البحريني للجولف بمشاركة أكثر من 100 لاعب من 22 دولة وبرعاية كريمة من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وبدعم من الشركة الوطنية “بتلكو” الراعي الرئيس للبطولة منذ تدشينها العام 2007 وكذلك رعاة الحفر كل من شركة بابكو وشركة ألبا وشركة ناس للمقاولات وبنك الإثمار وبنا غاز والمصرف الخليجي التجاري ومجلس التنمية الاقتصادية.

ومن المتوقع أن تشهد هذه البطولة منافسات مثيرة بين اللاعبين المشاركين، إذ سيشارك ما يقارب من 40 لاعبا محترفا من دول مختلفة إضافة إلى عدد كبير من اللاعبين الهواة الذين يتميزون أيضًا بمهارات فنية راقية، وستكون المنافسة بينهم وبين اللاعبين المحترفين للحصول على المراكز المتقدمة في البطولة.

وسيشارك اللاعب البريطاني حامل البطل لوك جوي في البطولة للدفاع عن اللقب بمنافسة قوية من مجموعة من المحترفين أصحاب الإنجازات المختلفة في الجولات الأوربية و الآسيوية.

وتم اعتماد مشاركة أكثر من 20 لاعبا بحرينيا في منافسات البطولة يمثلون المنتخبات الوطنية، وتأتي هذه الفعالية فرصة ممتازة لجميع اللاعبين لاكتساب الخبرات الفنية من خلال ممارستهم اللعبة مع المحترفين المشاركين.