+A
A-

“التنين” تطلق حملة “مدينة الموضة”

نظمت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تجاري صيني للبيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين، حملة خاصة بعنوان “مدينة الموضة” لشهري أكتوبر ونوفمبر، حيث ستشهد إقامة سحب ومسابقة للأزياء وذلك في الفترة بين 18 أكتوبر، 2018 ولغاية 28 نوفمبر، 2018.

وأقيمت هذه الحملة الخاصة بهدف الاحتفال وتسليط الضوء على الموضة داخل مدينة التنين البحرين، باعتبارها الوجهة الأولى والمفضلة للعائلات.

كما وتفخر مدينة التنين البحرين بتقديم مجموعة متنوعة وواسعة وذات جودة عالية من المنتجات تشمل الديكور المنزلي، والأثاث، والإلكترونيات، ولعب للأطفال، والملابس. وبما يتعلق بالأزياء، فهي تتميز بتنوعها لتكون ملائمة لجميع الأعمار لكلا الجنسين وتلبي جميع الأذواق.  وسيقام السحب الخاص بهذه الحملة في تاريخ 29 نوفمبر، 2018 على سيارتين من “أم جي زد أس”، والتي ستكون من نصيب فائزين محظوظين. وللحصول على فرصة المشاركة في هذا السحب ما على الزبائن إلا أن يتسوقوا بمبلغ 20 دينار بحريني في المجمع التجاري الخاص بالمدينة كحد أدنى. وبناء على ذلك، كل 20 دينار بحريني أخرى يتم التسوق بها داخل المجمع تخول الزبون الحصول على تذكرة أخرى في السحب، مما يزيد من فرص الفوز.

وأما الحدث الرئيسي لهذه الحملة هو مسابقة الأزياء، والتي ستشارك بها نجمة مواقع التواصل الاجتماعي خولة المراغي، المشهورة بأناقتها في البحرين ودول الخليج العربي. وسيتم الإعلان عن تفاصيل المسابقة وشروط المشاركة بها في وقتٍ لاحقٍ على حساب الإنستغرام (@dragoncitybh).

وقال المدير العام لشركة Chinamex البحرين، الشركة المشغلة لمدينة التنين البحرين باتريك جينج شوا، “ نحن متحمسون جدًا بإطلاق هذه الحملة التي تسلط الضوء على التنوع والتميز في جودة أزياء مدينة التنين البحرين، وكما يسعدنا التعاون مع نجمة مواقع التواصل الاجتماعي خولة المراغي في إنجاح هذه الحملة”.