+A
A-

“السياحة” تشارك في مؤتمر “UFI”

شارك مدير تسويق وترويج المعارض والمؤتمرات لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض، فوزي تلفت، في النسخة 85 لمؤتمر UFI العالمي، أحد أبرز مؤتمرات الصناعة على الصعيد الدولي، والذي يُعقد في إكسبوفروم بمدينة سانت بطرسبرغ الروسية في الفترة من 31 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر 2018.

وتم عقد المؤتمر بشكل حصري للأعضاء فقط؛ كونه أحد أكبر الاجتماعات السنوية الدولية التي تجمع المعنيين بقطاع المعارض، وتوفر فرصة سانحة للحضور للتعرف على التوجهات الحالية للقطاع والاطلاع على مختلف التحديات والمواضيع ذات الأهمية الإستراتيجية.

وشهد المؤتمر عقد اجتماعات إقليمية لتسليط الضوء على أهم القضايا المتعلقة بهذا القطاع في مناطق معينة من ضمنها منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، والتي تُعد الهيئة عضوة بها. ومن إحدى أهداف مشاركة هيئة البحرين للسياحة والمعارض في نسخة هذا العام من مؤتمر UFI؛ لتوليد التعاون واستكشاف الفرص لمركز البحرين للمعارض والمؤتمرات الجديد، المزمع استكماله نهاية العام 2020.

وسوف يتصدر مركز البحرين الجديد للمعارض والمؤتمرات، جناح المملكة في معرض IBTM World 2018 الذي سيُعقد في Fira Barcelona بمدينة برشلونة، أسبانيا في الفترة ما بين 27 إلى 29 نوفمبر 2018 . وسينضم 8 عارضون من قطاع السياحة والضيافة في البحرين الى هيئة البحرين للسياحة والمعارض، بصفتها العارض الرئيس. ويعد المعرض المذكور حدثًا سنويًا عالميًا في صناعة المعارض والمؤتمرات والحوافز (MICE)، بحضور يتجاوز 3 آلاف مؤسسة، وأكثر من 15 ألف متخصص من أكثر من 141 دولة.