+A
A-

هيكلة مستقبل العقارات في البحرين

برعاية كريمة من لدن نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، تنطلق صباح اليوم (الخميس) الدورة الـ 11 من الحدث العقاري السنوي “معرض البحرين الدولي للعقارات - بايبكس 2018” بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات على مدى 3 أيام بتنظيم من جمعية المهندسين.

وينعقد المعرض هذا العام تحت شعار “هيكلة مستقبل العقارات في البحرين”؛ وذلك بهدف تشجيع المناقشات في جميع أنحاء المنطقة وعلى الصعيد الدولي على آفاق النمو لسوق العقارات في الشرق الأوسط.

ويعود “بايبكس” في دورته الـ 11 ليؤكد الدور الحيوي الذي يتمتع به اقتصاد المملكة المتنوع من خلال تسليط الضوء على الإنجازات الرئيسة في إطار مشاريع البنية التحتية والعقارات والمشاريع الترفيهية ضمن خطط العروض التنافسية والجذابة.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس اللجنة المنظمة للمعرض محمد السيد، عن شكره وتقديره لتفضل الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة على دعمه المستمر لهذا المعرض منذ انطلاقته الأولى في العام 2004، مؤكدا أن هذه الرعاية هي التي حققت للمعرض استمراريته، وجعله واحدا من أبرز التجمعات العقارية على صعيد دول المنطقة.

وقال: “يسعدنا أن نرى إمكانات النمو ضمن سبل التوسع في سوق العقارات، وأن نمثل منصة للمجتمع ضمن القطاع الذي يجمعنا في سبيل نمو اقتصاد العقارات في المملكة، نحن نشهد نمو المعرض وازدياد قوته كل عام، ونحن نتشرف بتقديم الدعم المستمر ونفخر بنوعية التطورات التي يتم عرضها”.

ويشمل المعرض مجموعة من العارضين المحليين والإقليميين الذين سيعرضون المشاريع التي أُطلقت حديثا ضمن النطاق الإقليمي والدولي، إذ يشتمل المعرض على أكثر من 50 عارضا و100 مشروع من جميع أنحاء المنطقة.

يستمر المعرض حتى الثالث من نوفمبر؛ لتقديم فرص واعدة للمستثمرين وشركات التنمية والمؤسسات المالية والمؤسسات القانونية ومعاينة المستهلكين للمشروعات والوصول إلى المستهلكين ومناقشة واتخاذ القرارات في بيئة مفتوحة.