+A
A-

اللمسات الأخيرة لبطولة شاين الأولى للتنس

يبدأ المشاركون في منافسات بطولة شاين الدولية الأولى للتنس، ويشرف عليها الاتحاد الدولي للتنس ITF، والتي يستضيفها الاتحاد البحريني للتنس في الفترة من 27 من أكتوبر الجاري وحتى 3 من نوفمبر الجاري بمشاركة دولية واسعة على ملاعب الاتحاد البحريني بجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى بالتوافد على المملكة استعدادا لخوض هذه المنافسات.

وقد تم تشكيل اللجان العاملة بالبطولة، حيث يرأس اللجنة المنظمة العليا نائب رئيس الاتحاد البحريني للتنس الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة، وسيكون مقر إقامة الوفود بفندق أسدال جلف إن بوتيك، وتقام البطولة برعاية شركة شاين SHIN الراعي الرسمي إلى جانب الرعاة كوكاكولا ومستشفى الشرق الأوسط ومؤسسة أصغر علي.

وتقوم اللجنة المنظمة العليا للبطولة بالاتحاد البحريني للتنس بوضع اللمسات النهائية لاستضافة هذه البطولة التي تقام على أرض المملكة للمرة الأولى وبالتتابع مع بطولة البحرين الدولية ITF التي ينظمها نادي البحرين للتنس.

حيث تم تجهيز الملاعب التي ستقام عليها مباريات البطولة بالاتحاد البحريني، وتم التنسيق مع مختلف الجهات المعنية والرســمـية.

وعن استضافة البطولة، أكد رئيس اللجنة المنظمة العليا نائب رئيس الاتحاد البحريني للتنس الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة أن هذه البطولة تأتي ضمن توجهات المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية باستضافة مختلف الأنشطة والمسابقات الرياضية التي من شأنها المساهمة بالترويج للمملكة، وتعزيز موقعها على الخارطة الرياضية.