+A
A-

فوز الرفاع الشرقي والجسرة في افتتاح دورة التعارف

افتتحت يوم أمس الأول مباريات دورة التعارف (31) لكرة القدم على كأس وزارة شؤون الشباب والرياضة بمباراتين، فقد فاجأ فريق مركز شباب الجسرة منافسه مركز شباب السهلة الشمالية وتغلّب عليه بـ 3 أهداف دون مقابل في افتتاح الدورة ومباريات المجموعة الأولى، وسجل أهداف الجسرة حسن أحمد سلمان (9)، السيد علي شرف (25) وعلي عبدالكريم (36).

وضمن المجموعة ذاتها حصد فريق مركز شباب الرفاع الشرقي نقاط مباراته مع مركز شباب دمستان بـ 3 أهداف دون مقابل سجلهم عبدالرحمن عادل (25) لينتهي الشوط الأول بتقدم الرفاع الشرقي بهدف دون مقابل، وأضاف أحمد عبدالعزيز الهدف الثاني (54)، واختتم الأهداف سلمان ملا بخش (68)، وبذلك يتعادل فريقا مركز شباب الجسرة ومركز شباب الرفاع الشرقي في النقاط والأهداف في صدارة المجموعة.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة الأولى أيضًا استغل فريق مركز شباب الرفاع الشرقي مهارة لاعبيه وإرهاق لاعبي فريق مركز شباب دمستان الذي خاض مباراة قوية قبل يومين في ربع نهائي دوري المراكز الشبابية وتغلّب الرفاع الشرقي على دمستان بـ 3 أهداف نظيفة.

ولم يقدم الفريقان في بداية المباراة ما يشفع لهما بالفوز، خصوصًا من جانب دمستان الذي شهد تباعدًا بين اللاعبين وعدم مساندة حامل الكرة، وفي النصف الثاني من الشوط الأول تحسن أداء الفريقين عمّا كان عليه.

تقام اليوم الأحد مباراتان ضمن منافسات المجموعة الثالثة بين ناديي سار وعالي الساعة 5 مساء، ويلتقي ضمن المجموعة ذاتها فريقا نادي المعامير ومركز شباب كرباباد في الساعة 6:45 دقيقة.