+A
A-

“الفورسيزون” يطلق عروضا للتوعية بسرطان الثدي

أطلق فندق فورسيزونز خليج البحرين العديد من العروض الخاصة بالمطاعم والمنتجع الصحي طوال شهر أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي بالتعاون مع الجمعية المحلية “ثينك بينك بحرين” للسنة الثالثة على التوالي لزيادة الوعي وجمع التبرعات لأبحاث سرطان الثدي.

وقال المدير العام لفندق فورسيزونز خليج البحرين ريتشارد راب: “يسرنا دعم الجمعية المحلية غير الربحية ثينك بينك بحرين للسنة الثالثة على التوالي، حيث تُعد هذه المبادرة جزء من مسؤولياتنا تجاه المجتمع البحريني. لطالما كانت علامة فورسيزونز مهتمة في دعم أبحاث السرطان لذلك قمنا بإعداد هذه التجارب المميزة لنتيح الفرصة لضيوفنا الكرام بالمشاركة في هذه المبادرة الخيرية”.

يُقدم بلو مون لاونج في الطابق الخمسين ولاونج “كت” للشيف العالمي الشهير وولفغانغ باك مشروبان ورديان “Forbidden Kiss” و “Cracklin’ Rosie” خلال شهر أكتوبر للضيوف الراغبين في تجربة فريدة ممزوجة بإطلالة رائعة على العاصمة.

ويُقدم باي فيو لاونج الواقع في ردهة الفندق موكتيل “Pink Hug” المنعش الذي يتكون من مزيج متوازن من الحلاوة والحموضة باستخدام عشبة الليمون وشاي الزنجبيل.

يمكن للضيوف زيارة احدى هذه اللاونجات للمساهمة في التبرعات حيث سيتم تخصيص نسبة من الأرباح للجمعية المحلية غير الربحية.

ويُقدم فريق المنتجع الصحي في فندق فورسيزونز خليج البحرين الباقة الوردية. يمكن للضيوف الإستمتاع بخصم بقيمة 10 % عند حجز أي علاج لمدة 60 دقيقة مع علاج للوجه لمدة 60 دقيقة. سيتم التبرع بنسبة 10 % من ارباح هذه الباقة للجمعية الخيرية.

وستُقدم رئيسة جمعية “ثينك بينك بحرين” جولي سباركل سلسلة من الجلسات التوعوية الخاصة بسرطان الثدي لموظفي الفندق في أكتوبر.

وطور فريق “ثينك بينك بحرين” تطبيقا خاصا للهواتف المحمولة لمساعدة النساء على تعلم كيفية القيام بالفحص الذاتي وطلب الإستشارة الطبية عند ملاحظة اي تغير غير طبيعي.

ويهدف التطبيق إلى نشر الوعي والمساعدة في إكتشاف المرض في مرحلة مبكرة.