+A
A-

إعلان الفائزين في حملة “كريدي مكس” و”فيزا”

أعلنت شركة كريدي مكس إجراء السحب لحملتهما الصيفية المميزة بالتعاون مع شركة Visa، الرائدة في مجال المدفوعات الرقمية. وتمت مراسم السحب بمقر كريدي مكس الرئيسي بحضور لجنة السحب، المدقق الداخلي ومندوب وزارة التجارة والصناعة.

الحملة التي استمرت من 10 يونيو حتى 25 أغسطس 2018، منحت حاملي بطاقة كريدي مكس الـ Visa فرصة لدخول السحب مرة واحدة مقابل كل استخدام تراكمي بقيمة 50 دينارا داخل مملكة البحرين والفرصة لدخول السحب ثلاث مرات عند الاستخدام خارج المملكة. وبهذه المناسبة تهنئ كريدي مكس الفائزين ال10 من حاملي بطاقات كريدي مكس ال Visa بالاسترجاع نفقاتهم بقيمة 5,000 دولار. وقال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس يوسف ميرزا: “يسرنا أن نختتم الحملة الصيفية لهذا العام بنجاح ونود أن نشكر زبائننا على ثقتهم بنا واختيار بطاقاتنا وأيضاً شركة Visa على تعاونهم ودعم هدفنا في تقديم أفضل المزايا لزبائننا. كما ان من إستراتيجية الشركة ان نقدم باستمرار فرص مميزة تتيح لنا تعزيز تجربة حامل البطاقة وتقوية علاقاتنا القيمة.”

وصرح مدير عام Visa في البحرين وعمان والكويت شاشانك سين: “يسعدنا التعاون المستمر مع كريدي مكس في طرح حملات صيفية مميزة لمكافأة حاملي بطاقاتنا في المملكة لاستخدام بطاقات Visa الخاصة بهم عند الإنفاق في المملكة والخارج. كما نود أن نهنئ جميع الفائزين.”