+A
A-

سلمان بن إبراهيم يشيد بخطط الاتحاد الجديد للنهوض بمكونات اللعبة

هنأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة مجلس الإدارة الجديد للاتحاد النيبالي لكرة القدم بمناسبة حصوله على ثقة الجمعية العمومية للدورة الانتخابية القادمة، مبديًا ثقته بقدرة المجلس على صون منجزات كرة القدم النيبالية وقيادتها نحو آفاق واسعة من التميز والنماء على كافة الأصعدة.

جاء ذلك، خلال الزيارة الرسمية التي قام بها الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى نيبال والتقى خلالها رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد النيبالي الذين تم انتخابهم مؤخرًا.

وأشار الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن نيبال باتت تحتل مكانة متميزة على ساحة كرة القدم الآسيوية بفضل حضورها المتواصل في المنافسات القارية وحرصها على استضافة بعض البطولات والفعاليات الآسيوية، مؤكدًا حرص الاتحاد القاري على تقديم الدعم والمساندة للاتحاد الجديد لتحقيق طموحات منتسبي كرة القدم النيبالية.

واطلع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على خطط وتوجهات مجلس الإدارة الجديد للاتحاد النيبالي لكرة القدم، وذلك خلال اللقاء المشترك مع رئيس وأعضاء المجلس بمقر الاتحاد في مدينة لالتيبور.

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بالأفكار الجديدة لمجلس إدارة الاتحاد النيبالي لكرة القدم، منوّهًا بما يتملكه رئيس وأعضاء الاتحاد من خبرة إدارية متميزة وإرادة واضحة للنهوض بمسيرة كرة القدم النيبالية في مختلف المجالات، متمنيًّا للمجلس الجديد التوفيق والسداد في رسم مستقبل أكثر إشراقًا للعبة في البلاد.

واكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة سعي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة لخطط توسيع قاعدة الكرة النيبالية وبناء المنتخبات الوطنية القوية والارتقاء بالكوادر الفنية والإدارية من أجل بناء مستقبل أفضل للعبة، داعيًا إلى ضرورة وحدة الأسرة الكروية في البلاد لتحقيق الآمال المنشودة في شتى الميادين.