+A
A-

“عمومية بنفت” تعيّن مجلس إدارة جديدا

أعلنت شركة بنفت عن إعادة تشكيل مجلس الإدارة الجديد في أعقاب اجتماع الجمعية العمومية غير العادية والعادية للمساهمين الذي عقد يوم الأربعاء 15 أغسطس 2018 بفندق الريجنسي انتركونتيننتال. وقد تم مناقشة تعديل المادة المرتبطة بتشكيل مجلس الإدارة وذلك خلال اجتماع اللجنة العمومية غير العادية بحسب التوصيات المعدة بهذا الخصوص وقد وافقت الجمعية على التعديل المطلوب.

أما في اجتماع الجمعية العمومية العادية، فقد تم إبراء الذمة للأعضاء السابقين وطرح أسماء الأعضاء الجدد لمجلس إدارة شركة بنفت، إذ تقدم رئيس مجلس الإدارة السابق عبدالله حسين بخالص الشكر والتقدير إلى أعضاء مجلس الإدارة المنتهية مدته، متمنيا للمجلس الجديد التوفيق والسداد.

وعقد أول اجتماع لأعضاء مجلس الإدارة الجديد يوم الخميس 30 أغسطس 2018، والذي تم من خلاله توزيع المناصب الإدارية على أعضائه عبر التصويت، وجاءت النتائج على النحو الآتي: محمد ابراهيم البستكي رئيسا لمجلس الإدارة، أحمد عبدالرحيم نائبا للرئيس، تالا عبدالرحمن فخرو عضوا، عادل عبدالله سالم عضوا، ج.  جرومورثي عضوا، خالد أبي خليل عضوا، عبدالرزاق عبدالخالق عبدالله عضوا، ماثيو ديكن عضوا، عبدالله عصام فخرو عضوا، هادية محمد فتح الله عضوا.

وفي مستهل الدورة الجديدة لمجلس الإدارة وبعد اختياره رئيسا قال محمد البستكي “أتوجه بالشكر لأعضاء مجلس الإدارة الذين انتهت فترة عضويتهم مؤخرا مقدرا مساهماتهم البارزة في الشركة خلال الفترة الماضية”. وأضاف “إن مجلس الإدارة الجديد يتطلع لمزيد من النجاحات للشركة والعمل مع الجهات المختلفة لتحقيق رؤى البحرين، مثمنا الدور الإشرافي لمصرف البحرين المركزي، مشيرا إلى أن مجلس إدارة شركة بنفت الجديد يضم مجموعة من المهنيين وقادة الأعمال والمصرفيين ذوي الخبرة العالية مما سيسهم بشكل كبير في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للشركة والارتقاء بالخدمات المصرفية وخدمة القطاعات الأخرى في المملكة”.

يذكر أن الإستراتيجية الجديدة لشركة بنفت تركز على العديد من المبادرات الوطنية بمشاركة القطاع المصرفي والقطاعات الأخرى، والتي تشمل منصة التعرف على العميل إلكترونيا والكيان المشترك لخدمات الأمن الإلكتروني للقطاع المصرفي، وتوفير المزيد من الخدمات من خلال القنوات الإلكترونية للمحفظة الوطنية بنفت بي إلى جانب التوسع في الخدمات الحالية للشركة.