+A
A-

محفوظ يغادر إلى ماليزيا لإدارة نهائيات آسيا للناشئين

غادر الحكم الدولي عمار محفوظ إلى ماليزيا؛ للمشاركة في إدارة مباريات نهائيات كأس آسيا تحت 16 سنة لكرة القدم، والتي تقام في الفترة 20 سبتمبر الجاري وحتى 7 أكتوبر المقبل.

وكان الاتحاد الآسيوي قد كلف حكمنا الدولي عمار محفوظ؛ للمشاركة في إدارة النهائيات الآسيوية للناشئين وتمثيل التحكيم البحريني في البطولة التي تشهد مشاركة 16 منتخبا.

وإلى جانب محفوظ، تم اختيار 11 حكما للساحة أيضا بما مجموعه 12 حكما، إضافة إلى 16 حكما مساعدا، كما تم اختيار 4 مراقبين للمباريات و5 مقيمين للحكام، إضافة إلى مدربين اثنين للياقة البدنية للحكام.

ويعد اختيار محفوظ ضمن قائمة الحكام للبطولة الآسيوية تواصلا لحضور التحكيم البحريني على جميع الأصعدة وفي مختلف البطولات الكروية، بما يعكس الصورة المتطورة والرائدة للصافرة الوطنية.

ويعتبر الحكم عمار محفوظ من ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام الجاري، وكان قد حصل على الشارة الدولية العام 2015.

وسبق لمحفوظ أن شارك في إدارة العديد من المباريات بمختلف البطولات، ومن أبرزها دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.

ويعد عمار محفوظ من الوجوه التحكيمية الشابة، والتي ينتظر لها مستقبلا زاهرا في الأيام المقبلة على مستوى مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ نظير الثقة التي يحظى بها من خلال تكليفه بعديد من المباريات وأدائه المميز فيها، وكانت آخر مشاركاته خارجيا في دورة الألعاب الآسيوية 2018 التي أقيمت في إندونسيا، كما أدار حديثا مباراة كأس السوبر بين المحرق والنجمة على المستوى المحلي.