+A
A-

“البحرين الإسلامي” يحصد جائزة البنك الأكثر ابتكارًا

 فاز بنك البحرين الإسلامي بجائزة البنك الإسلامي الأكثر ابتكاراً في البحرين لعام 2018، وذلك ضمن سياق الجوائز السنوية التي تمنحها مجلة “انترناشيونال فاينانس”. وذكر بيان صادر عن البنك أمس أن “الفوز بهذه الجائزة يأتي نتيجةً لتوجهاته الحثيثة نحو الرقمنة والابتكار، والسعي لمواكبة أحدث التقنيات في مجال التكنولوجيا المصرفية، وذلك بهدف تحسين وتوسيع نطاق الخدمات المصرفية الآمنة والمبتكرة التي يُقدمها للزبائن.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك، حسان جرار “يسعدنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة من IFM، والتي تقف شاهداً على نجاح استراتيجيتنا المصرفية بالتركيز على الرقمنة، وتعكس مدى التزامنا التام بتقديم خدمات مصرفية متميزة لزبائننا الكرام، حيث عمل بنك البحرين الإسلامي مؤخراً على إطلاق عدد من المبادرات والخدمات المبتكرة الجديدة، كما قام بعمل تحسينات إضافية لمنتجاته وذلك من أجل تقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المبتكرة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية”.

يذكر أن جوائز IFM الدولية تحتفي بالامتياز في العديد من المجالات المصرفية، حيث تسعى إلى الاعتراف بالأفراد والمنظمات العاملين في قطاع الأعمال التجارية والمالية والعقارات والاتصالات والنفط والغاز الذين تمكنوا من تحقيق أعلى معايير الابتكار والأداء في أحد القطاعات المذكورة، وذلك من خلال تسليط الضوء على إسهاماتهم وإنجازاتهم المبتكرة.