+A
A-

فهد بوشقر رئيسا لمجلس إدارة “درة مارينا”

عينت شركة درة مارينا فهد بوشقر في منصب رئيس مجلس الإدارة. ويتولى بوشقر حاليا منصب رئيس إدارة الاستثمار في شركة إنوفست وهي شركة استثمارية مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي ومدرجة في بورصة البحرين وبورصة الكويت. ويتمتع بوشقر بخبرة واسعة تزيد على 14 عاما في مجال الاستثمار والخدمات المصرفية الإسلامية المتركزة في هيكلة الاستثمارات في عدة مجالات أهمها الصناديق الاستثمارية والقطاع العقاري والأصول الخاصة بجانب تقييم المخاطر وهيكلة وتنفيذ إستراتيجيات التخارج.

من جانبه عبر بوشقر على امتنانه وشكره لمساهمي وملاك شركة درة مرينا على منحه هذه الثقة لرئاسة مجلس إدارة الشركة، منوها على حرصه في بذل كل الجهود والتركيز بعناية تامة على تحسين الجوانب التشغيلية والاستثمارية بمشروع درة مارينا مع خلق قيمة مضافة من خلال الدخول في شراكات إستراتيجية تنعكس بشكل إيجابي على تحقيق الأهداف الاستثمارية وحقوق المساهمين في مشروع درة مارينا.

وأيضا يشغل فهد بوشقر حاليا منصب العضو المنتدب وعضو في كل من مجلس إدارة شركة تخزين ومجلس إدارة شركة مرسى البحرين للاستثمار بجانب عضويته في عدد من الصناديق الاستثمارية. وحصل بوشقر على شهادة البكالوريوس في المحاسبة والمالية من الجامعة الأميركية في الشارقة بجانب الماجستير التنفيذي في مجال التمويل السلامي.