+A
A-

ناصر بن حمد: نستمد قوتنا من جلالة الملك ونعاهده بتمثيل البحرين خير تمثيل

أكد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، أن فرسان الفريق على قدر كبير من المسؤولية وثقتنا بهم كبيرة لتمثيل المملكة خير تمثيل في بطولة العالم للقدرة التي ستقام منافساتها بولاية نورث كارولاينا بالولايات المتحدة الأميركية الثلاثاء والأربعاء المقبلين والتي تضم مشاركة 40 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وبين سموه أن ملك مملكة البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة هو قدوتنا في مثل هذه المشاركات ومن توجيهات جلالته نستمد قدوتنا كما ونعتز بثقة جلالته.

وحث سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة جميع أعضاء الفريق الملكي للقدرة والفرسان باستحضار كل عوامل النجاح لتحقيق الهدف المنشود من هذه المشاركة العالمية المهمة؛ انطلاقاً من رؤية الفارس الأول جلالة الملك في وضع مملكة البحرين في الريادة المستمرة لمختلف الفعاليات خصوصا الرياضية.

ولفت سموه إلى أن المشاركة القارية والدولية والعالمية تعد فرصة مثالية للترويج للمملكة وما تتمتع به من إمكانات وتطور كبير وأنها قادرة على الحضور القوي في شتى التجمعات الرياضية وتحقيق النتائج المشرفة واعتلاء منصات التتويج من خلال رياضيها المتميزين.

وبين سموه أيضاً أن البطولة العالمية ستساهم في زرع ثقافة صناعة البطل البحريني القادر على تشريف الوطن في مختلف المسابقات العالمية، مؤكداً أن الاحتكاك مع نجوم العالم في البطولة يمثل فرصة كبيرة لفرساننا لاكتساب مزيد من الخبرة.