+A
A-

عبدالكريم يتدرب مع باربار وموسى ينتظر

دخل لاعب فريق النجمة لكرة اليد عباس عبدالكريم في تدريبات فريق باربار بقيادة مدربه سيدعلي الفلاحي منذ اليومين الماضيين.

وتبدو المفاوضات بين إدارتي باربار والنجمة في طريقها للنجاح بشأن استعارة “البنفسج” لعبدالكريم للموسم الرياضي 2019/2018، وخصوصا ان الإدارتين تبادلا الخطابات الرسمية والمفصلة بالقيمة المادية خلال الفترة الماضية، إذ لا يتبقى إلا التوقيع الرسمي والمتوقع حدوثه في الأيام القليلة المقبلة.

وفي السياق البارباري أيضا، مازالت مفاوضات إدارة نادي باربار جارية مع نظيرتها في توبلي بشأن طلب التعاقد مع لاعب فريقها الأول لكرة اليد أحمد موسى الذي مازال ينتظر مصير مستقبله.

ويعول باربار كثيرا في إتمام هاتين الصفقتين تحديدا لسد الشواغر الحادثة، وتعزيز الخطوط الخلفية بعد رحيل علي عبدالقادر ومحمد المقابي، وخصوصا أن مدرب الفريق الفلاحي يدرك تماما إمكانات وقدرات عبدالكريم وموسى وخصوصا الأخير الذي أشرف على تدريبه لمواسم عدة في توبلي، وسيعمل على مزجهما بالمجموعة الحالية بقيادة جعفر عبدالقادر وشقيقه علي ومحمد حبيب والأسماء الأخرى، لتكوين فريق قوي يواصل المنافسة على مسابقات الموسم محلياً وخارجياً.

ويعتبر دخول باربار في سوق التعاقدات أمر نادر حدوثه كونه يعول بالدرجة الأولى على أبناء قريته المميزين بلعبة كرة اليد، ولكن الظروف التي يعيشها الآن جراء شح الموارد المالية وإغراءات الأندية للاعبيه جعلته يخوض هذا المعترك بقدر إمكاناته المتاحة.