+A
A-

أفلام رعب تتنافس على صدارة شباك التذاكر في أغسطس

ينتظر عشاق أفلام الرعب 3 أعمال من المقرر طرحها خلال أغسطس الجاري، حيث تتنافس فيما بينها على صدارة شباك التذاكر في هوليوود، إذ طرحت الشركة المنتجة (Warner Brothers) التريللر الثاني لفيلم الرعب والخيال العلمي THE MEG الذي يعرض بدءا من اليوم في البحرين.

الفيلم بطولة: روبي روز، جيسون ستاثام، راين ويلسون، روبرت تايلور، جيسيكا ماكنامي، كليف كيرتس، ولي بينجبينج، ومن إخراج جون تيرتلتوب. والقصة مستوحاة من الكتاب الذي يحمل نفس الاسم لستيف ألتن، ومن تأليف دين جورجاريس، وجون هوبر، وإريك هوبر.

وتدور قصة الفيلم قبل 5 سنوات، حيث واجه الغطاس والكابتن البحري جوناس تايلور خطرا غير معروف في الأعماق غير المكتشفة بخندق ماريانا، الذي أجبره على إجهاض مهمته والتخلي عن نصف طاقمه ويواجه هجوما على سفينته بواسطة مخلوق بحري ضخم يبلغ طوله 70 قدما، من المعتقد أنه انقرض منذ مليون سنة.

بينما طرحت شركة سوني التريللر الخاص بفيلم الرعب SLENDER MAN، المقرر له 24 أغسطس. والفيلم من بطولة خافيير بوتيت، وجوي كينج، وأناليس باسو، وجوليا جولداني تيليس، وجاز سنكلير، وكيفن تشابمان، ومايكل رايلي بورك.

ويروي الفيلم قصة شخصية طويلة ورقيقة، لكنها مرعبة بأذرع طويلة بشكل غير طبيعي ووجه لا مثيل له، والذي يكتشف من حوله أنه مسؤول عن ملاحقة وإخفاء عدد لا حصر له من الأطفال والمراهقين في القرية.

في حين طرحت شركة Focus التريللر الجديد لفيلم الرعب والإثارة THE LITTLE STRANGER، المقرر عرضه في 31 أغسطس. والفيلم تدور قصته حول د. فاراداي، الذي بنى حياة من الاحترام الهادئ كطبيب ريفي، وخلال صيف العام 1948 تم استدعاؤه إلى مريض في قاعة، حيث كانت والدته تعمل من قبل، وكانت القاعة موطنا لعائلة أيريس لأكثر من قرنين من الزمان، لكنها الآن في حالة تدهور، ويعيش سكانها في حالة مزعجة من شيء أكثر شؤما من طريقة حياة تؤدي إلى الموت، عندما يبدأ فاراداي علاج مريضه الجديد، لم يكن يعرف أن قصة عائلته على وشك أن تكون مترابطة مع نفسه.