+A
A-

محمد السعيدي يفوز بسيارة من “إكزوتك”

أعلنت شركة “إكزوتك للسيارات” اسم الفائز بالسيارة الأخيرة ضمن عرضها الترويجي الذي بدأته مع شهر رمضان، واستمر حتى السحب على الجائزة الأخيرة، وهي سيارة وفاز بها محمد السعيدي.

تأتي هذه الجائزة ضمن مجموعة من الجوائز القيّمة التي رصدتها إكزوتك وشملت سيارات وجوائز نقدية وتذاكر سفر إلى تركيا مدفوعة التكاليف بالإقامة وأجهزة كهربائية وهواتف إعلن عن الفائزين بها في حينه.

من جانبه، أعرب مالك شركة إكزوتك للسيارات نبيل أمين عن سروره بنجاح هذه الحملة الترويجية التي صممت بشكل مدروس، والتي نفذتها الشركة في جميع فروعها بالرفاع والبحير والمحرق، وحظيت بتجاوب عكس مصداقية هذه الحملة الترويجية التي تأتي امتدادا لحملات ترويجية عديدة ستستمر كنهج نتعامل به مع عملاء وزبائن الشركة، وإنما يعكس أيضا ثقة الناس في “إكزوتك”، وفي مستوى وتنوع خدماتها وفي علاقاتها الإستراتيجية مع وكلاء السيارات في مملكة البحرين، وأيضا مع الشركات التي تقدم كافة التيسيرات والتسهلات التمويلية والتأمينية، وفي المقدمة منها شركة تسهيلات البحرين التي افتتحت مكتبا لها بالمقر الرئيس لإكزوتك بمنطقة البحرين.

وأكد أن إكزوتك نتيجة تحالفاتها وتعاونها الوثيق مع وكلاء السيارات في البحرين تضمن لكل مشترٍ لأي سيارة من معارضها كل الخدمات والضمانات التي يوفرها كل وكيل محلي، وهو أمرر عزز من ثقة الناس في إكزوتك، وهذا يعنى أن أي زبون يشترى سيارة من إكزوتك يضمن حصوله على كل ما يوفره ويلتزم به وكيل السيارة من خدمات وضمانات، معربا عن اعتزازه بهذا التعاون الإيجابي والوثيق. وأردف أن الشركة لن تتوانى عن توفير كل التسهيلات التي يتطلع لها زبائن الشركة بما في خدمة بيع السيارة المستعملة وبأفضل سعر ممكن، إلى جانب تكفل إكزوتك بإنجاز كل المعاملات الرسمية المتعلقة بالشراء والبيع.

وأشار إلى أن إكزوتك تستعد لاستقبال سيارات موديلات 2019 خلال الفترة القريبة المقبلة، متوقعا انتعاش حركة بيع السيارات الجديدة خلال الشهور المقبلة وذلك بسبب التصاميم الفريدة لكثير من موديلات السيارات الجديدة إلى جانب ما يتعلق بضريبة القيمة المُضافة إلى ستطبق كما هو معلن في أوائل العام المقبل.