+A
A-

تويوتا لاند كروزر... مفخرة الأرض على جميع التضاريس

لا شك أن تاريخ لاند كروزر في الشرق الأوسط هو أيضا تاريخ لتويوتا، فلطالما كانت هذه المركبة الأسطورية معروفة على نطاق واسع وبشكل خاص عند عشاق المغامرة، إذ قامت تويوتا بتطوير لاند كروزر لتحمل أصعب التحديات في الصحاري الملتهبة، قاهرة أصعب تضاريس العالم بقدرات جبارة واستثنائية.

إنها المركبة الأكثر مبيعا منذ بيع أول مركبة منها، والأكثر انتشارا فهي متوافرة في جميع دول العالم تقريبا وتباع في الشرق الأوسط منذ أكثر من 60 عاما، حيث يستخدم لاند كروزر أكثر من 10 ملايين شخص في العالم، جميعهم يثنون على أن لاند كروزر هي أفضل سيارة مهمات صعبة على وجه الأرض.

وصممت مركبة تويوتا لاند كروزر مع أخذ معايير القوة والتكنولوجيا المتطورة والفخامة لديناميكيات قيادة متفوقة بعين الاعتبار، وباعتبارها نموذجا رائدا فهي توفر راحة البال والرفاهية في جميع الأوقات لا لتلبي توقعات العملاء فحسب، بل لتتخطاها.

ويوفر ملك الدفع الرباعي العديد من المزايا الرائعة، الأداء المتطور، أحدث تكنولوجيا السلامة، إنها سيارة موثوقة وقوية ويمكنها أن تذهب إلى أي مكان وتقوم بأي شيء ومع ذلك تبقى فاخرة.

ورفعت تويوتا أخيرا سقف المعايير مرة أخرى مع لاند كروزر الجديدة كليا لتخطف قلوب العملاء بتصميمها العملي المرغوب، والمقصورة الداخلية الفاخرة، والمحرك القوي، وديناميكيات القيادة المتفوقة وتكنولوجيا السلامة التي لا يمكن مضاهاتها.

يمكنك أن تجد لاند كروزر على الطرقات العادية، في المدينة، في الريف، يعبر الصحاري والثلوج، وستجدونه يقوم بعمله حتى في أعالي الجبال وفي باطن الأرض في مواقع التنقيب، إنها حقيقة مركبة الدفع الرباعي لجميع التضاريس. وتتمتع كل مركبات لاند كروزر بقدرات دفع رباعي خارقة 4×4، وهي تتوافر بمحركات تعمل بالبنزين أو الديزل، سداسية وثمانية الاسطوانات، بقوى وعزوم مختلفة، وتشتمل على مجموعة جديدة من الاكسسوارات التي تلبي رغبات العملاء واحتياجاتهم.