+A
A-

الحمر : 84 % نسبة الإنجاز بـ 1261 وحدة في “الرملي”

صرح وزير الإسكان باسم الحمر عن متوسط نسبة الإنجاز بمشروع ضاحية الرملي الإسكاني، والذي بلغ 84.3 % بالأعمال الإنشائية لـ 1261 وحدة سكنية من نوع D11، و46 % بأعمال البنية التحتية.

ولفت إلى أن نسب الإنجاز المتقدمة التي يشهدها المشروع في المدينة الجديدة منذ بداية فكرة إنشائه وحتى انطلاق العمل في السنوات الأخيرة وحتى المراحل المتقدمة التي وصل إليها اليوم يعد إنجازًا تم في فترة زمنية قياسية، مما يؤكد مدى جدية الحكومة في سعيها نحو حلحلة الملف الإسكاني وتوفير السكن الاجتماعي الملائم للمواطنين.

وأردف وزير الإسكان في جولته التفقدية بالمشروع، والتي تأتي في إطار الاطمئنان على سير العمل بالمشاريع الإسكانية المدرجة ضمن برنامج تنفيذ 25 ألف وحدة سكنية المدرجة في برنامج عمل الحكومة، والمنبثق عن التوجيه الملكي السامي ببناء 40 ألف وحدة سكنية، أن مشروع ضاحية الرملي يعد واحدا من أبرز المشاريع الاستراتيجية التي ستسهم إلى حد كبير في تلبية الطلبات الإسكانية المدرجة على قوائم الانتظار.

وتابع أن مشروع ضاحية الرملي سيوفر بعد الانتهاء من تنفيذه بكامل مراحله 4,501 وحدة وشقة سكنية على مساحة تبلغ 100 هكتار تستوعب 29,260 نسمة.

وأوضح في الوقت ذاته أن الوزارة حريصة على سير أعمال تنفيذ المشروع وفقا للجداول الزمنية المخصصة لها، مثنيًّا على جهود كافة المسؤولين والقائمين على تنفيذ مشروع ضاحية الرملي.