+A
A-

“تَسْويف” بين أرباب العمل والعمال وتأثير ذلك في المجتمع

“يستعد المخرج البحريني الشاب حسان أحمد وكِلڤن ميديا لتقديم الفيلم البحريني “تَسْويف” الذي يدور في طابع اجتماعي درامي يطرح قضية أرباب العمل وتأخير رواتب العمال التي نتمنى أن تتلاشى في العالم أجمع.

تم تصوير فيلم “تَسْويف” في عدة أماكن بمملكة البحرين مع نخبة من ممثلي السوشل ميديا والوجوه الموهوبة الجديدة التي يحب المخرج حسان مشاركتها في أعماله الفنية لإعطاء المجال للمواهب الموجودة في المملكة.

ويأمل فريق العمل أن تؤثر تلك الرسالة في المجتمع وللمعنيين خاصةً وأن ينال إعجاب الجمهور عموما كما أن فيلم أنتظر سيشارك به في مسابقة الاتحاد العام لنقابة العمال التي طُرحت في إبريل 2018 ووجه حسان أخيراً شكره إلى كل من ساهم في إنتاج هذا العمل، خصوصا ورشة أسوار ومحمية ogikland_knl ومحمد أحمدي.

فيلم “تَسْويف” من إنتاج شركة كِلڤن ميديا، وبطولة علي العويناتي، حسين الفش، محمد رحمة، سيد هاشم، يوسف عبدالله، رباب ربيع وحسن الحجيري، مدير تصوير: إدريس أحمدي، تصوير: محسن العالي. هندسة صوتية: فاضل الحلال، مونتاج: ادريس أحمدي، موسيقى تصويرية: حامد الجبيلي، بوستر الفيلم: شهد إسحاق ومحسن الحجيري، منظم سكشن: سيد آدم العلوي، ترجمة: أمل معتوق، علاقات عامة: فاطمة حبيب، مساعد مخرج: ادريس أحمدي وهو من سيناريو وإخراج: حسان أحمد.