+A
A-

فتحي العبيدي مدربا للنجمة

توصل نادي النجمة إلى اتفاق نهائي مع المدرب التونسي فتحي العبيدي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بمنافسات دوري بنك البحرين الوطني في الموسم المقبل 2018/2019. وكانت هناك أنباء صحفية اشارت إلى تفاوض النجمة مع العبيدي لقيادة الفريق النجماوي ليتولى المهمة خلفا للمدرب الوطني علي عاشور الذي تعاقد مع نادي الرفاع.

وسيبدأ العبيدي مهمته مع النجمة ابتداء من منتصف شهر يوليو المقبل، ومن المؤمل أن يتم الإعلان الرسمي عن التعاقد مع العبيدي وتقديمه إلى وسائل الإعلام رسمياً خلال الفترة القادمة.

وتجدر الإشارة إلى أن فتحي العبيدي (48 عاما)، سبق له أن خاض تجربة في البحرين، قبل موسمين مع الأهلي قبل أن يعفى من منصبه بسبب سوء النتائج وبعض الاختلافات في الرؤى والأفكار مع الجهاز الإداري، كما درب في تونس أمل حمام سوسة، وحمام الأنف، والأولمبي الباجي، والإفريقي. ويتطلع النجمة من خلال تلك الصفقة للاستفادة من خدمات المدرب التونسي في المحافظة على لقب بطولة كأس جلالة الملك التي فاز بها الموسم الماضي والمنافسة على لقب بطولة الدوري بعد أن أنهى المسابقة في الموسم الفائت بالمركز الثاني، كما تنتظر الفريق مشاركة خارجية تتمثل في كأس الاتحاد الآسيوي.