+A
A-

منتخب شباب الطائرة يبدأ الإعداد الخاص ويخوض معسكرا بمصر

يجري منتخبنا الوطني للشباب للكرة الطائرة تحضيراته المحلية استعدادا للمشاركة بالبطولة الآسيوية تحت 20 عاما والتي ستحتضنها مملكة البحرين من 18 لغاية 29 يوليو المقبل وذلك بقيادة المدرب الوطني يوسف خليفة والجهاز المعاون له الذي يتكون من عبدالله عيسى وياسين الميل.

وقال مدير المنتخب عبدالله المحروس لـ “البلاد سبورت” إن الفريق على وشك الانتهاء من مرحلة الإعداد العام الذي تم خلالها التركيز على النواحي البدنية والمهارية في الفترة الماضية وهو مقبل على مرحلة الإعداد الخاص والتي تتضمن النواحي التكتيكية وفقا لمراكز اللاعبين.

وأضاف المحروس أن المعسكر التدريبي بسلوفينيا سيقام خلال الفترة من 26 يونيو لغاية 4 يوليو على أن يخوض الأحمر معسكرا تدريبيا آخر في جمهورية مصر العربية من 5 يوليو لغاية 11 يوليو، مشيراً إلى أن متعهد المعسكر التدريبي بسلوفينيا سيقوم بالتنسيق للمنتخب بخوض عدة مباريات تجريبية مع منتخب سلوفينيا تحت 23 عام ومنتخب الكاميرون الذي سيعسكر هناك، وربما يخوض لقاء مع منتخب سلوفينيا الأول والعديد من المباريات الأخرى، فيما من المؤمل أن يخوض المنتخب مواجهتين في معسكر مصر مع المنتخب المصري للشباب الذي يستعد هو الآخر للمشاركة في بطولة افريقيا.

وأوضح المحروس أن قائمة المنتخب الحالية تضم 17 لاعبا سيتم تقليصها إلى 13 لاعبا قبل المغادرة إلى معسكر سلوفينيا ومصر مما يعني استبعاد 5 لاعبين من القائمة الأولية.

وكانت القائمة السابقة التي كشف النقاب عنها بشهر ابريل تضم: سيد محمد العبار، جوهر راشد، سيف يوسف، محمد جاسم، عمر الماجد، حسن سلمان، محمد هرونة، حسن الشاخوري، عبدالله محمد، جاسم تركي، حسين خليل، بدر محمد، حسن الحداد، محمود عبدالحسين، يوسف سيف، إبراهيم محمد، يوسف عاشور، حسين عبدالله، محمد هادي، بالإضافة إلى محمد هادي وعبدالله محمد وبدر محمد من عناصر منتخب الناشئين.