+A
A-

الوفود تشيد بحفاوة الاستقبال والتنظيم المميز

أشادت الوفود والفرق المشاركة في بطولة البحرين الدولية الودية لكرة السلة بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والتنظيم المميز الذي حظي به اليوم الأول للبطولة من قبل اللجنة المنظمة العليا وجميع اللجان العاملة.

العميدي: أجواء مثالية وبطولة ناجحة

هنأ رئيس الاتحاد العراقي لكرة السلة حسين العميدي مملكة البحرين والاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، على إقامة وتنظيم البطولة الدولية الودية الأولى.

وعبر العميدي عن مشاعره الطيبة بزيارة مملكة البحرين، قائلا “إنه لمن دواعي السرور أن نكون موجودين اليوم على هذه الأرض الطيبة وهذا شرف كبير لنا، والحقيقة وجدنا الأجواء هنا مثالية ورائعة على مختلف الأصعدة، إذ الكتاب كان واضحا من عنوانه، من خلال حفاوة الاستقبال التي تلقيناها فور وصولنا مطار البحرين الدولي وتسهيل إجراءات السفر ودخول أراضي المملكة حتى وصولنا إلى مقر الإقامة، إذ سارت الأمور بانسيابية تامة ودون أي صعوبات تذكر وهو أمر رائع جدا يدل على كرم وطيبة أهل المملكة”.

وأكد العميدي وقوف الاتحاد العراقي جنبا إلى جنب شقيقه البحريني في سبيل دعم انطلاقة البطولة، مبينا أن منتخب بلاده جاء ليكون عاملا مساعدا؛ من أجل المساهمة بكل قوة في نجاح البطولة، متمنيًا أن تأخذ صيتا ومردودا وسمعة طيبة على مستوى البطولات العربية والإقليمية.

أبو فريخة: سعداء بالحضور في بلدنا الثاني

بدوره، أعرب رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مجدي أبو فريخة عن سعادته بحضوره في بلده الثاني مملكة البحرين، مؤكدًا ما يربط البلدين من علاقات تاريخية عميقة وممتدة، مشيدًا بكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال الذي لقيه وفد المنتخب المصري.

وتقدم أبو فريخة بالتهنئة إلى رئيس الاتحاد البحريني سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، على تدشين وإطلاق بطولة البحرين الدولية، معربا عن ثقته الكاملة في قدرة الاتحاد البحريني برئاسة سموه على إخراج البطولة بأزهى حلة تنظيمية، مؤكدًا أن ذلك ليس بغريب على سموه الذي يحرص على التطوير المستمر لمنظومة اللعبة في البحرين والمنطقة.

وأبدى أبو فريخة سعادته بمشاركة منتخب بلاده في النسخة الأولى من البطولة، إذأكد سعيهم الكبير نحو المساهمة في إنجاح هذه البطولة وتحقيق الأهداف المنشودة منها، راجيًا أن تكون مصر حاضرة في هذا المحفل سنويًا، ومتمنيا لجميع الفرق التوفيق والاستفادة الكاملة من المشاركة.

بستاني: خير إعداد للاستحقاق الدولي

قال رئيس وفد منتخب لبنان غازي بستاني إن بطولة البحرين الدولية تعد خير إعداد للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم لكرة السلة.

وذكر بستاني أن البطولة تضم منتخبات قوية لها مكانتها الكبيرة على خارطة السلة العربية، مضيفا أن ذلك سينعكس بشكل قوي على التحضير الجيد للاستحقاق العالمي.

ووجه بستاني جزيل الشكر إلى الاتحاد البحريني على الاستقبال المميز الذي حظيت به بعثة المنتخب اللبناني، وكرم الضيافة، متمنيًا أن تحقق البطولة أهدافها المرسومة، مؤكدا أنها ستحجز مكانا مرموقا على مستوى البطولات العربية والدولية.