+A
A-

فيصل عبدالمجيد رئيسًا لجهاز الكرة

اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي التشكيل الجديد للأجهزة الإدارية للألعاب الرياضية الجماعية الأربع للموسم الرياضي المقبل 2018/2019.

وشهد التشكيل الجديد دخول مجموعة من الوجوه الجديدة، فيما حافظت بعض الأسماء على موقعها بهدف الاستقرار.

وبموجب التشكيل الجديد فقد قرّر مجلس الإدارة تعيين فيصل عبدالمجيد رئيسًا لجهاز كرة القدم، وخالد هلال نائبًا له، فيما سيكون عضو مجلس الإدارة نادر زليخ رئيسًا لقطاع الفئات العمرية.

وحافظ عضو مجلس الإدارة، الأمين المالي علاء الحلواجي على رئاسة جهاز لعبة الكرة الطائرة، فيما سيكون محمد الشروقي نائبًا له، من دون تعيين رئيس لجهاز الفئات السنية، كما حافظ عضو مجلس الإدارة عبدالله فيصل آل رحمة على رئاسة جهاز كرة اليد وحسين مهدي نائبًا له، على أن تتم تسمية رئيس لقطاع الفئات السنية لاحقًا، فيما شهد التشكيل دخول وجه إداري جديد ليتولى رئاسة جهاز كرة السلة وهو هاني الدرازي ويوسف كانو نائبًا له، وعضو مجلس الإدارة أحمد عبدالرحمن رئيسًا لقطاع الفئات العمرية.

هذا، وقد أكد أمين سر النادي فريد طه أن التشكيل الجديد يتوافق مع أهداف النادي خلال المرحلة القادمة في إعادة فريق كرة القدم إلى دوري الدرجة الأولى واستعادة بريق لعبتي كرة السلة واليد ومواصلة النجاحات في الكرة الطائرة، موضحًا أن التشكيل الإداري الجديد تضمن أسماء جديدة يعول عليها مجلس الإدارة لتحقيق التغير المنشود.

وأعرب طه عن بالغ شكره وتقديره لكافة رؤساء الأجهزة الذين عملوا في النادي بالموسم الماضي، مؤكدًا أنهم يبقون أبناء النادي ولن يتخلى عنهم إطلاقًا متى ما دعت الحاجة إليهم وقد عملوا بكل تفان وإخلاص ولكن التوفيق لم يحالفهم، متمنيًّا للوجوه الجديدة النجاح والتوفيق.

وأوضح طه أن المكتب التنفيذي سيعقد سلسلة اجتماعات مع رؤساء الأجهزة لمعرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم القادمة ومعرفة الأسماء المرشحة لتولي المهام الإدارية والفنية، مؤكدًا حرص مجلس الإدارة على دعم جميع الألعاب الرياضية لتحقيق طموحات وتطلعات الجماهير الأهلاوية العريضة في الصعود على منصات التتويج وحصد المزيد من البطولات المشرفة.