+A
A-

“البلديات” تستضيف “فيفا” لتسجيل بصمة الموظفين

 استضافت “شؤون البلديات” بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط في المنامة، ممثلين من شركة فيفا البحرين، وذلك لتسجيل بصمة الموظفين من عملائها.

وأوضحت مديرة الموارد البشرية بشؤون البلديات بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني أمينة عبدالواحد أنه “ وفقاً للائحة التنظيمية لتسجيل خدمات الاتصالات المدعمة ببطاقة الـSIM والصادرة من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في ديسمبر من عام 2015، والتي تعتبر كمتطلب جديد لجميع مشغلي شبكات الاتصالات في البحرين فقد عملنا على تنظيم عملية تسجيل البصمة مع شركة فيفا للاتصالات للموظفين الذين يملكون شرائح اتصال من هذه الشركة “

وأضافت “في إطار الجهود المبذولة بين وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني والقطاع الخاص لتعزيز أطر التعاون للارتقاء ببيئة العمل فقد تم التنسيق مع شركة فيفا البحرين للاتصالات “شئون البلديات” بتوثيق معلومات عملائها إلكترونياً من خلال تسجيل بصمة الإصبع.

وأضافت “ تتوافق عملية التسجيل الجديدة مع القانون الجديد لنظم هيئة تنظيم الاتصالات، وهي إلزامية لجميع مشغلي الاتصالات للقيام بتحديث قاعدة بيانات عملائهم لتفعيل خدمات بطاقة الـ SIM في البحرين.

وأشادت أمينة عبد الواحد بسعي بشركة فيفا ومبادراتها والمساهمات التي يقوم بها في دعم موظفي الحكومة والبرامج التي تخدم كافة شرائح المجتمع. متوجهة بالشكر الجزيل على جهودها الدؤوبة لتعزيز هذا التعاون بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص مؤكدة في الوقت ذاته من أن الوزارة حريصة في التعاون مع جميع الجهات من أجل المصلحة العامة.