+A
A-

براون والخياط يشهدان منافسات “الدوري البحريني للجودو”

 شهد رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة للهواة IMMAF كاريث براون، ورئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط انطلاق منافسات البطولة الرابعة للدوري البحريني للجودو أمس الجمعة بحضور نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر لعبة الجودو عمر بوكمال، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ووفد من الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة وذلك على صالة الاتحاد البحريني لذوي العزيمة.

وتابع كاريث براون وأحمد الخياط عددا من النزالات التي شهدتها البطولة، حيث أبدى إعجابه بالمستوى المتطور الذي شهدته لعبة الجودو في البحرين، مشيرا إلى أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة أحمد عبدالعزيز الخياط حققت العديد من الرؤى التي وضعتها بعد اجتماعه مع الاتحاد قبل أشهر عدة واستعراضه الأنشطة والبرامج التي يأمل الاتحاد تحقيقها.

وأكد كاريث براون أن لعبة الجودو في البحرين ينتظرها مستقبل واعد في ظل اللاعبين المميزين الذين قدموا مستويات بارزة في منافسات البطولة أمس، متمنيا كل التوفيق والنجاح للاتحاد، وتحقيق المزيد من الأهداف في الفترة المقبلة.

وشهدت البطولة منافسات مثيرة بين اللاعبين المشاركين، وعددهم 27 لاعباً يمثلون 4 أندية، وهي: أكاديمية البحرين للجودو، نادي القادسية الرياضي الكويتي، ونادي Team24، ونادي Bahrain warriors.

وتأتي البطولة ضمن أهداف مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الرامية بتطوير لعبة الجودو في البلاد، حيث حققت اللعبة أهداف عديدة في الفترة الماضية وحققت العديد من الإنجازات التي تؤكد سيرها على الخط الذي رسمه مجلس الادارة برئاسة أحمد الخياط وأعضاء مجلس الإدارة.

وشارك في البطولة فريق القادسية الكويتي، حيث كانت مشاركته مميزة.

وتابع عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس منافسات البطولة.