+A
A-

سلمان بن إبراهيم يحضر حفل قرعة كأس آسيا 2019

وصل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم (الخميس) في زيارة رسمية يشهد خلالها مراسم حفل قرعة نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2019 والتي ستجرى مساء اليوم (الجمعة) في برج خليفة بدبي.

وبهذه المناسبة، أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن حفل قرعة نهائيات كأس آسيا 2019 يشكل حدثاً مهما تتنظره أسرة كرة القدم الآسيوية بكل شغف ترقبا لما ستسفر عنه قرعة أكبر بطولة في تاريخ كرة القدم الآسيوية، والتي سترتسم ملامح التنافس المرتقب في الحدث القاري المقبل.

وأوضح الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ينظر إلى بطولة كأس آسيا المقبلة؛ بوصفها منعطفا مهما في مسيرة الكرة الآسيوية ومنصة فريدة تجمع بين ثناياها 24 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة مما يمنحها رونقا خاصا، ويجلب إليها الأنظار ويتيح الفرصة أمام الجماهير الآسيوية في مختلف أنحاء القارة؛ لمتابعة فصول التنافس المثير بين المنتخبات المشاركة.

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتعاون الملموس الذي تبديه دولة الإمارات العربية المتحدة بمختلف أجهزتها الرسمية والأهلية مع الاتحاد الآسيوي في سبيل إنجاز الترتيبات المتعلقة كافة بإقامة حفل قرعة كأس آسيا مثنيا على جهود اللجنة المنظمة المحلية على صعيد تهيئة الظروف المثالية لحفل القرعة.