+A
A-

“البورصة” تتوّج فائزي “تريدكويست” بجوائز قدرها 30 ألف دينار

تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة الوزير المسؤول عن بورصة البحرين زايد الزياني، وحضور محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج ورئيس مجلس إدارة بورصة البحرين عبدالكريم بوجيري تم يوم أمس 21 أبريل 2018 تكريم طلبة وطالبات المدارس الثانوية والجامعات الذين شاركوا في برنامج تحدي التداول الاستثماري “تريدكويست” الذي تنظمه بورصة البحرين بحضور الطلاب وعائلاتهم وكبار المسئولين في المؤسسات الراعية للبرنامج ووزارة التربية وعدد من كبار الضيوف، حيث تم تكريم الفرق الفائزة بمجموع جوائز نقدية تبلغ 30 ألف دينار.

وألقى الرئيس التنفيذي للبورصة الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة كلمة أعرب خلالها عن أهمية برنامج “تريدكويست” في تنمية مهارات الطلبة وتزويدهم بالمعرفة والخبرة العملية، حيث تبوأ العديد منهم مناصب قيادية في مختلف القطاعات الاقتصادية خلال العشرين سنة الماضية. وقال الشيخ خليفة بن إبراهيم إنه يسعدنا أن نحتفي بمرور 20 عامًا على إطلاق برنامج “تريدكويست”، معربًا عن شكره لمحافظ مصرف البحرين المركزي لحضوره ودعمه للبرنامج على مدى السنوات السابقة، مثمنًا الدعم الكبير الذي حصلت عليه البورصة من قبل كبار المسئولين في الحكومة.

وأضاف الرئيس التنفيذي “أننا فخورون بتوسعة البرنامج ليشمل المزيد من المدارس الخاصة والحكومية والجامعات مما يرفع عدد الطلبة المستفيدين من البرنامج ليكون واحدًا من أضخم البرامج التوعوية في المنطقة.

وقام محافظ مصرف البحرين المركزي في نهاية الحفل بتقديم جوائز التحدي لهذا العام للفرق الثلاثة الفائزة في كل فئة. كما تم خلال الحفل تكريم الموجهين الاستثماريين لجهودهم الاستثنائية المبذولة في خدمة البرنامج.