+A
A-

“التسهيلات” تدشن التأمين الصحي “أنا بخير” بـ175 دينارًا في البحرين

دشّنت شركة التسهيلات للتأمين –إحدى الشركات التابعة لشركة البحرين للتسهيلات التجارية – خدمة التأمين الصحي الجديدة والأولى من نوعها في البحرين تحت مسمى “أنا بخير” من عمر 21 إلى 64 سنة مقابل 175 دينارًا فقط وتشمل 13 مستشفى. وصرح الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية، عادل حبيل، خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم الخميس الماضي، أن إطلاق منتج التأمين الجديد “أنا بخير” جاء ليغطي احتياجات المواطنين والمقيمين الصحية عبر توفير خدمة تأمين شاملة ومتكاملة ضد المخاطر الصحية التي قد يتعرضون لها لضمان وصول الرعاية الصحية المناسبة مقابل أسعار رمزية.

وأضاف “أن منتج التأمين الصحي الجديد “أنا بخير” يستهدف تخفيف الأعباء المترتبة على الحصول على الخدمات الصحية ومعالجة الحالات المرضية التي يتعرض لها الأشخاص، لاسيما مع ارتفاع تكلفة الفواتير الطبية مما يشكل عبئًا على كاهل الكثير من فئات المجتمع وبالذات أصحاب الدخل المحدود”.

وذكر حبيل أن الشركة تسعى دائمًا للتميز في خلق خدمات ومنتجات مبتكرة تلبي احتياجات المؤمن عليه  ليشعر براحة البال والطمأنينة على مختلف الأصعدة.

من جانبه، أعرب المدير العام لشركة التسهيلات للتأمين، علي الديلمي، عن بالغ سعادته بإطلاق منتج التأمين الجديد بما يخدم شريحة واسعة من المجتمع ويوفر مميزات غير مسبوقة في مجال التأمين الصحي مقابل سعر استثنائي. وأوضح أن سقف تغطية التأمين يصل إلى 1000 دينار خلال عام واحد، مضيفًا أن تأمين (أنا بخير) يعطي امتيازات غير مسبوقة لحامليها للحصول على الرعاية الصحية من خلال 13 مستشفى مرموقًا تغطي كافة مناطق المملكة وتقدم خدمات طبية على أكبر قدر من الكفاءة والمهنية، مقابل 175 دينارًا فقط وهو ما يعتبر أكثر الأسعار تنافسية في البحرين للأعمار من 21 إلى 64 سنة.

وتشمل تغطية التأمين كافة تكاليف الإقامة داخل المستشفى وتشمل: الإقامة بالمستشفى، تكاليف الطبيب والاستشاري، الجراحة والتخدير، إجراءات التشخيص، خدمات التمريض، غرفة العناية المركزة، الأدوية والمستلزمات الطبية وغيرها من الخدمات الطبية مجاناً، بالإضافة إلى تغطية التكاليف الطبية للعيادات الخارجية كالاستشارات الطبية، التشخيص، الطبيب المعالج، التمريض والأدوية وغيرها مقابل 20 % فقط من فاتورة الخدمات الصحية وبما لا يقل عن مبلغ 10 دنانير.

كما تطرق المدير العام للتسهيلات للتأمين إلى أن شبكة الفروع الكبيرة التي تمتاز بها شركة تسهيلات البحرين تضمن سهولة حصول الزبائن على تأمينهم الصحي، وذلك بإبراز بطاقة الهوية، التأكد من استيفاء الشروط ودفع قيمة اشتراك التأمين السنوي، كما أن زبائن تسهيلات البحرين بإمكانهم تقسيط مبلغ اشتراك التأمين من خلال الأقساط الشهرية لمختلف أنواع القروض التي يملكونها سواء شخصية أو سيارات.

وأشار إلى أن التأمين الصحي يكفل المنفعة لكافة الأطراف ابتداء بالفرد المؤمن عليه، مروراً بجهات العمل، وانتهاء بمقدمي الخدمات الصحية، مضيفًا أن التأمين الصحي يكفل العدل والمساواة في تلقي الخدمات الصحية للأفراد، كما سيتمكن الأفراد من الحصول على حقوقهم بالمعالجة السليمة والمنصفة في المستشفيات التي تقدم أفضل الخدمات.