+A
A-

سمو رئيس الوزراء: المنجزات الكبيرة والعديدة تتم بفضل تضافر جهودنا

 تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة وتبريك من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخ مملكة البحرين، وفيما يلي نصها:

صاحب السمو الملكي العم العزيز الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أرفع إلى سموكم خالص التهاني والتبريكات بمناسبة اكتشاف أكبر حقل للنفط في تاريخ مملكة البحرين خلال العهد الزاهر لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ليكون بذلك امتدادا للمسيرة التنموية الشاملة بقيادة جلالته، وتكليلا لجهود سموكم المضنية نحو البناء والتنمية.

أدعو الله أن يوفقنا جميعا لمواصلة العمل والعطاء الذي يقودنا إلى مستقبل مشرق ومزدهر.

وأسأل الله العلي القدير أن يديم على سموكم موفور الصحة والعافية والسعادة، لمواصلة عطائكم الخيّر في ظل المسيرة المباركة التي يقودها سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حفظه الله ورعاه.

ودمتم سالمين موفقين...

وبعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية شكر جوابية إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وفيما يلي نصها:

صاحب السمو الملكي الابن العزيز الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله

ولي العهد نائب القائد الأعلى

النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد...

فلقد كان من دواعي سرورنا واعتزازنا أن نطلع على برقية سموكم الكريمة المهنئة لنا بمناسبة اكتشاف اكبر حقل للنفط في البحرين خلال العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وإننا إذ نشكر لسموكم مشاعركم الوطنية النبيلة التي نعتز بها كثيرًا لنؤكد بأن المنجزات الكبيرة والعديدة التي تحققها المملكة على امتداد مسيرتها التنموية إنما تتم بفضل تضافر جهودنا وسعينا لبناء نهضة وتقدم بلدنا العزيز ووقوف جميع أبناء الوطن المخلصين خلف قيادتهم الحكيمة ومواصلة العمل بكل الجهد لتحقيق رؤى صاحب الجلالة وآماله في تحقيق الحياة الكريمة لجميع أبناء شعبه الوفي المحب لجلالته.

إن هذا الإنجاز الكبير الذي سعت إليه الأجهزة الحكومية المعنية بالتعاون مع الشركات العالمية الكبيرة وبفضل الجهود التي بذلتها اللجنة العليا للثروات والأمن الاقتصادي برئاسة سموكم سوف يسهم اسهامًا كبيرًا بإذن الله تعالى في مسيرتنا الخيرة للتنمية والتطور.

مع أطيب تمنياتنا لسموكم واعتزازنا الكبير بكل ما تبذلونه من جهد إسهامًا في ما نسعى إليه جميعًا من نهضة وتقدم لبلدنا الحبيب.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء