+A
A-

“الأحمر” يختتم التحضيرات لمواجهة تركمانستان “آسيويًا”

يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم، تحضيراته الإعدادية لمواجهة منتخب تركمانستان، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 مارس الجاري في البحرين، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019. وسيخوض منتخبنا مرانه اليوم على الاستاد الوطني تحت قيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب والطاقم المعاون.

وكان المنتخب قد نقل تدريباته بدءا من أمس إلى الاستاد الوطني.

واستعد “الأحمر” للمباراة عبر لقاء ودي أمام فلسطين وانتهى بالتعادل السلبي (0-0).

معسكر داخلي

وسيدخل لاعبو منتخبنا بعد مران اليوم في معسكر داخلي بفندق الريجنسي استعدادا للمباراة.

وصول تركمانستان

من جهة أخرى، وصل صباح أمس وفد منتخب تركمانستان؛ استعدادا لمواجهة منتخبنا، حيث خاض مرانه الأول على استاد النادي الأهلي، فيما سيتدرب اليوم تدريبه الأخير على ملعب المباراة.

الاجتماع الفني والمؤتمر الصحافي

ويعقد في 11 من صباح اليوم الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

أما المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، فإنه سيبدأ عند 6.30 مساء بقاعة المؤتمرات في الاستاد الوطني، وذلك بحضور مدرب ولاعب من كل منتخب.

وأسند الاتحاد الآسيوي مهمة إدارة المباراة الآسيوية إلى طاقم تحكيم عماني دولي مكون من حكم الساحة يعقوب عبدالباقي، والمعاونين عبدالله الجرداني وحمد الغافري، والحكم الرابع محمود المجرفي.

وتضم قائمة منتخبنا حاليا اللاعبين: إبراهيم العبيدلي، وليد الحيام، عبدالله عبدو، عبدالله يوسف، جمال راشد، علي حرم، أحمد موسى، علي حبيب، عبدالوهاب المالود، محمد سهوان، أحمد عبدالله، علي مدن، سيد شبر علوي، سيد مهدي باقر، محمود مختار، علي عيسى، كميل الأسود، سيد ضياء سعيد، مهدي عبدالجبار، عبدالكريم فردان، سيد رضا عيسى، جاسم الشيخ وأحمد جمعة.

ولن يتمكن اللاعبان أحمد عبدالله وسيد ضياء سعيد من المشاركة في مباراة تركمانستان؛ نظرا لتراكم البطاقات.

وتعتبر مباراة تركمانستان مواجهة لفك الصدارة بين الطرفين، إذ يتقاسم الجانبان الصدارة برصيد 10 نقاط، وكلا المنتخبين ضمنا الوصول إلى النهائيات الآسيوية التي ستقام العام المقبل في الإمارات.