+A
A-

افتتاح “نادي كريزي للغولف” ببناية جاردن بالجفير

افتتحت حديثًا شركة فونتانا العقارية “نادي كريزي للغولف” الأول والوحيد في مملكة البحرين، في مشروعها السكني فونتانا جاردن وموقعه في الجفير على طريق سعود الفيصل الجديد.

وقالت المدير العام لتطوير الأعمال والمبيعات في شركة فونتانا العقارية إيمان المناعي إن “نادي الميني غولف يعتبر قيمة مضافة لجميع الساكنين والمستثمرين في البرج نظرًا لكونه واحدًا من أفضل ملاعب الميني غولف بشهادة نادي الغولف الملكي الذي يقع في الرفاع”.

ويضم الملعب 18 حفرة للبطولات وملعب 9 حفر كلاهما صممه أسطورة الغولف كولن مونتجمري.

كما أكد مدراء النادي الملكي أنه واحد من أعلى الملاعب بالتصنيف من حيث المعايير الدولية والعقبات الموجودة ومن أكثر ملاعب الغولف تحديًا الذي يتألف بشكل مثالي من 18 حفرة. كما ستقام - فعاليات - كل شهر، ويعتبر مكانًا مناسبًا لمختلف الأعمار لقضاء وقتهم بدءًا من 5 سنوات وما فوق. إنها قيمة مضافة للحياة الأسرية في المشروع.

وأوضحت المناعي قائلة: “إننا نسير على خطى الوالد القائد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، حيث إنه هو القدوة في لعبة الغولف  وهو من يشجع على ممارستها، لذا تقديمنا للعبة هو لزيادة الوعي فيها وأن نشجع جميع الناس باختلاف جنسياتهم لممارستها وتعريفهم بها، فنحن دائمًا نسعى لتقديم أكثر مما يتوقع مستثمرينا وأكثر من ما وعدناهم به”.