+A
A-

انطلاق يوم السباقات الوطنية على حلبة البحرين

ينطلق اليوم وغدا السبت على مضمار حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” يوم السباقات الوطنية، بانطلاق 4 بطولات محلية وإقليمية وبمشاركة نخبة من السائقين من البحرين ومختلف دول العالم.

وأبرز الجولات بطولة البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، البطولة المحلية” تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC”بطولة البحرين للدراجات النارية BSSP125، بطولة الدراجات النارية BMR600، وذلك على مضمار حلبة الفورمولا 1. وتبدأ الفعاليات اليوم بانطلاق التجارب والجولات التأهيلية صباحا، أما السباقات فأول سباق ينطلق في تمام 5 مساء من خلال بطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، السباق الثاني 6 مساء لبطولة البي أم آر 600 للدراجات النارية، سباق تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 سي سي ينطلق في 6:30 مساء، السباق الدراجات النارية في 7:15 مساء، بينما السباق الثاني للبي أم آر في 8 مساء وتحدي الحلبة سباقها الثاني ينطلق في 8:20 مساء.

أما يوم السبت فستنطلق التجارب الثانية للبورش في 1 مساء، بينما السباق الثاني للبطولة فسينطلق في 3:45 مساء، فلا تفوتكم الإثارة والتحدي وتشجيع السائقين البحرينيين المشاركين في ظل التذاكر الرمزية المتوفرة بسعر دينارين للكبار ودينار واحد للصغار ليومي السباق، وتدعو حلبة البحرين الدولية جميع الوسائل الإعلامية للحضور وتغطية الفعالية. ويشمل يوم السباقات الوطنية 4 بطولات أبرزها الجولة الخامسة من بطولة البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، الجولة الخامسة من البطولة المحلية” تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC”من بطولة البحرين للدراجات النارية BSSP، بطولة الدراجات النارية BMR600.

فلا تفوتوا فرصة حضور يومي عطلة نهاية الأسبوع ومتابعة إثارة ومنافسات 4 بطولات محلية وإقليمية، وللمزيد من المعلومات عن يوم السباقات الوطنية على حلبة البحرين الدولية يمكن زيارة الموقع الرسمي
(www.bahraingp.com) أو الاتصال على الخط الساخن (450000-17-973+).