+A
A-

صدمة إيطالية

احتل خبر وفاة نجم فيورنتينا، دافيد أستوري، عن عمر ناهز الـ 31 عامًا، جميع الصفحات الأولى، للصحف الإيطالية صباح أمس الإثنين.

وتصدر الراحل أستوري، غلاف صحيفة “كورييري ديلو سبورت”، التي كتبت عنه “ابن، رجل، وأب: دافيدي أستوري مات أثناء النوم، كرة القدم تتوقف للبكاء على قائد فيورنتينا”.

وألقت الصحيفة، الضوء على تحضيرات يوفنتوس لمباراة دوري الأبطال أمام توتنهام، وقالت “ديبالا الجديد، سر أليجري، يوم الأربعاء أمام توتنهام”.

وكتبت عن أزمة نابولي، بعد الخسارة الكبيرة أمام روما “نابولي يمكنه الاستشفاء هكذا، وأسباب تجعل ماوريسيو ساري لا يستسلم.. السان باولو سيكون حاسمًا”.

وظهرت الصفحة الأولى لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” بخلفية سوداء بالكامل، وكتبت عن الراحل “لأجل دافيد، كان من الصحيح إيقاف لعب المباريات، وسماع الصمت”.

وتابعت “قلب قائد فيورنتينا توقف أثناء النوم، في فندق بمدينة أودينيي قبل المباراة، وعالم كرة القدم في حالة صدمة، ديربي ميلانو قد يُلعب في 9 مايو المقبل”.

أما صحيفة “توتو سبورت” كتبت على صدر صفحتها الأولى “وداعًا أيها القائد.. المباريات كلها توقفت بعد موت صادم لدافيد أستوري، قائد فيورنتينا”.

وتابعت “الجهاز الطبي يؤكد أن الوفاة كانت طبيعية.. دموع رفاقه وبقية لاعبي الفرق الإيطالية”.