+A
A-

البحرين تكتسح وانتصار المملكة بـ”نواعم السلة”

نجحت نواعم فريق السلة لجامعة البحرين الطبية من الفوز على نواعم فريق السلة لجامعة بوليتكنك البحرين بنتيجة 23 نقطة مقابل 9 نقاط، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على صالة الجامعة الايرلندية الطيبة بـ”البسيتين”، ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول لدوري كرة السلة لطالبات.

واستطاعت لاعبات فريق جامعة البحرين الطيبة من إنهاء الفترة الأولى بنتيجة 5 نقاط دون رد، وواصلن تقدهن في الفترة الثانية التي انتهت لصالحن بنتيجة 4 نقاط مقابل نقطتين. وواصلن الأفضلية في الفترة الثالثة التي انتهت بست نقاط للا شيء، وشهدت الفترة الرابعة انتفاضة متأخرة من قبل فتيات فريق جامعة بوليتكنك البحرين، إلا أن فتيات جامعة البحرين الطيبة أنهين الوقت الأصلي لصالحن بنتيجة 8 نقاط مقابل 7. وبهذه النتيجة رفع فريق البحرين الطبية رصيده إلى النقطة الرابعة، فيما أصبح لبوليتكنك 3 نقاط.

وفي المباراة الثانية، لم تواجه لاعبات جامعة المملكة أي صعوبة في اجتياز فريق الجامعة العربية المفتوحة، بعد أن انتهت المواجهة بينهما بنتيجة 22 نقطة مقابل نقطتين، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على صالة الجامعة الايرلندية الطيبة بـ”البسيتين”، ضمن منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول لدوري كرة السلة للطالبات.

انتهت الفترة الأولى من المباراة لصالح فريق جامعة المملكة بنتيجة أربع نقاط مقابل نقطتين، وواصل فريق المملكة أداءه الجيد لينهي الفترة الثانية بنتيجة 6 نقاط نظيفة، وفي الفترة الثالثة، واصل فريق المملكة سيطرته والذي أنهى النتيجة لصالحه بنقطتين دون رد.

وقد نجح فريق المملكة في الفترة الرابعة في تضييق الخناق على فريق الجامعة العربية المفتوحة، حيث أنهى الفترة بنتيجة 10 نقاط دون رد. وبهذه النتيجة رفع فريق جامعة المملكة رصيده إلى النقطة الثالثة، ونقطتين للجامعة العربية.