+A
A-

خالد بن حمد يشهد مهرجان ألعاب القوى للأطفال

شهد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة مع أنجاله مهرجان ألعاب القوى للأطفال بحضور محافظ الشمالية علي العصفور، والأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، ونائب محافظ العاصمة حسن المدني، ونائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد عبداللطيف بن جلال، وعدد من ممثلي المحافظات الأربع.

وتابع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة جميع المسابقات، وقام بجولة ميدانية في الملعب، والتقى المشاركين من الأطفال وأولياء الأمور، كما حرص سمو الشيخ فيصل بن خالد آل خليفة، وسمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة راعيا الحفل على مشاركة الأطفال بفعاليات المهرجان الذي شهد سلسلة من المسابقات الرياضية والترفيهية الجميلة، ثم قاما سموهما بتتويج جميع المشاركين في المهرجان.

وبعد انتهاء مراسم التتويج، قدم الاتحاد البحريني لألعاب القوى هدية لكل من سمو الشيخ فيصل بن خالد آل خليفة، وسمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة عبارة عن سيارتين.

وبهذه المناسبة، أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي حققه المهرجان من حيث الإقبال الكبير على المشاركة من الأطفال وأولياء الأمور والتنظيم الرائع من اللجنة المنظمة وعدد الجهات المشاركة والداعمة من القطاعين العام والخاص، علاوة على حجم الأنشطة والمسابقات المتنوعة والفعاليات المصاحبة التي شهدها المهرجان.

وأكد سموه بأن مهرجان ألعاب القوى للأطفال بات أحد أهم الأحداث التي يحرص الاتحاد البحريني لألعاب القوى على تنظيمها سنويا لما يحمل المهرجان من أهداف نبيلة ترمي إلى تكوين جيل واعد عاشق لرياضة ألعاب القوى، والعمل على اكتشاف المواهب والخامات الجيدة، والعمل على تنمية مهارات وقدرات الأطفال بما يجعل منهم أبطالا في المستقبل.