+A
A-

الدوسري تحصد ذهبية بطولة الفجيرة للتايكوندو

حصدت اللاعبة علا الدوسري على الميدالية الذهبية في بطولة الفجيرة الدولية المفتوحة للتايكوندو المصنفة G1 من الاتحاد الدولي، والمقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة 700 لاعب ولاعبة يمثلون 30 دولة من مختلف العالم.

واستطاعت اللاعبة علا الدوسري أن تحصد الميدالية الذهبية بكل جدارة واستحقاق، ودخلت التصنيف الدولي بـ 10 نقاط كاملة.

وقدمت الدوسري مستويات مميزة للغاية في البطولة، حيث استطاعت أن تتأهل إلى المباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق وتخرج بانتصار جعلها تتقلد الميدالية الذهبية وسط فرحة كبيرة من الجهاز الفني المشرف على اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة.

وأصبحت حصيلة لاعبي ولاعبات التايكوندو 7 ميداليات ملونة موزعة على النحو الآتي: ميدالية ذهبية واحدة للاعبة علا الدوسري، ميداليتان فضيتان، واحدة للاعب زهير أحمد، وواحدة للاعبة ولاء الدوسري، 4 ميداليات برونزية للاعبة نورة، عبدالحميد، واللاعب عبدالله معتوق، واللاعبة فوزية موسى، واللاعبة أفراح يوسف.

وبهذه المناسبة، رفع رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيداً بدعم سموهما.