+A
A-

الجودر يتفقد صالة زين قبل التصفيات الآسيوية

ثمّن رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة زيارة وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر لصالة زين لكرة السلة في أم الحصم، مؤكدًا سموه أن نجاح الاتحاد البحريني لكرة السلة في تنظيم هذه التصفيات هو نجاح لمملكة البحرين.

وأضاف: “نقدر الجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة وتعاونها الدائم مع الاتحاد البحريني لكرة السلة وهذا يدل على حجم العمل الضخم الذي يبذله المسؤولون في الوزارة على كافة الأصعدة، الاهتمام المتزايد من قبل الوزير محل اعتزاز وتقدير ويؤكد على مدى تواصله مع الجميع”.

وكان وزير شؤون الشباب والرياضة قد قام بزيارة إلى صالة زين لكرة السلة، حيث تفقد مرافق الصالة وأعمال الصيانة الجارية فيها، ووقف على آخر الاستعدادات ومدى جاهزية صالة زين بأم الحصم لكرة السلة تمهيدًا لاستضافة تصفيات الاتحاد الدولي المؤهلة لنهائيات كأس آسيا لكرة السلة والتي تستضيفها البحرين في الفترة ما بين الثالث والعشرين من فبراير وحتى السادس والعشرين من الشهر ذاته.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الاهتمام المتواصل والمتابعة المستمرة من قبل سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة، وذلك ضمن المساعي الحثيثة لتحقيق استضافة ناجحة في التصفيات الآسيوية كما هو معروف عن مملكة البحرين التي نجحت في تنظيم كبرى الأحداث الرياضية بامتياز كبير.

وحضر الزيارة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة ناصر القصير والوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت خالد بن سليم الحاج، والأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالإله عبدالغفار وعدد من المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة واتحاد السلة.